وضع الفرق في الدوري الانجليزي 2022 بعد الجولة الثالثة

ما هو إنطباعك عن نسخة الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟ انتصارات بنتائج عريضة، تعثر للكبار أمام فرق متواضعة أكانت لا تحلم حتى بالتعادل سجلت إنتصارات مبهرة، ليفربول يتعرض للإحراج من فولهام وكريستال بالاس، باختصار جدول ترتيب الدوري الانجليزي لهذا العام غير متوقع.

مانشستر سيتي يُصدم من نيوكاسل، تشيلسي من قمة الندية أمام توتنهام ينهار أمام ليدز، أرسنال نال إحترام الكل بإنتصارات متوالية للجانرز.

اقرأ أيضاً ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي

ارسنال وروح الانتصار 

أرسنال الذي نال إعجاب الكل عن طريق ثبات الأداء ورغبة الإنتصار التي زرعها أرتيتا في لاعبيه وكان لها مفعول السحر، وإستقدام زيتشينكو وجابرييل جيسوس أضاف الكثير من الجودة للفريق، أرسنال قدم نسخة ممتعة للغاية تستحق ان تدخل سباق اللقب إن استمر بهذا النسق، فقد لعب 3 مباريات وحصد 9 نقاط سجل9 أهداف وتلقت شباكه هدفين ويبقى السؤال هو هل يعود ارسنال لدوري الأبطال.

مانشستر سيتي يرفض الابتعاد عن القمة

بيب جوارديولا ولاعبوه لا يريدون أن يبتعدوا كثيراً عن القمة منذ البداية لأن البدايات هامة للغاية كما يدرك ذلك أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، اللذين لعبوا ثلاث مباريات حصدوا فيها 7 نقاط سجلوا 9 أهداف وتلقت شباكه 3 اهداف في مبارة واحدة أمام نيوكاسل.

توتنهام هوتسبير.. انطلاقة قوية

أنطونيو كونتي ولاعبوه المتحمسين حققوا إنطلاقة تحترم فقد حصدوا 7 نقاط من ثلاث مباريات أولى مسجلين 7 أهداف وتلقت شباكهم 3 أهداف.

ليدز يونايتد.. مفاجأة الموسم

المفاجأة ليدز يونايتد الذي خدع الجميع حين باع لاعبه رافينها لبرشلونة، ظن الكل أن الفريق سينهار لنجده بعد ثلاث جولات في المركز الرابع  فقد حصدوا 7 نقاط من ثلاث مباريات أولى مسجلين 7 أهداف وتلقت شباكهم 3 أهداف نفس أرقام فريق بحجم توتنهام، يبدوا أن ليدز لديه ما يقدمه هذا الموسم.

برایتون المتماسك الجريء

المتماسك والجرئ برايتون الذي فاز على مانشستر يونايتد في قلب أولد ترافورد في إفتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، هو الأن في المركز الخامس ب7 نقاط حصدهم من خلال تسجيل 4 أهداف وتلقى هدفاً واحداً في ثلاث مباريات فقط.

نيوكاسل يونايتد مشروع سوق النقد السعودي

فريق نيوكاسل المشروع الناجح لسوق النقد السعودي والإستثمار العربي في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد حقق نيوكاسل إنطلاقة ممتازة هذا الموسم مسجلاً خمس نقاط من أصل 9 ممكنة وسجل 5 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف فقط أمام مانشستر سيتي لا غير.

اقرأ أيضاً على جوك استعدادات الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز

فولهام أحرج ليفربول

فولهام بقيادة ميتروفيتش الذي سبب الإحراج لليفربول في الجولة الأولى حقق إنطلاقة مميزة بتحقيق 5 نقاط من أصل 9 ممكنة وسجل 5 أهداف في حين تلقت شباكه 4 أهداف وهو معدل مرتفع لكن يحب للفريق خروجه بالنقاط الخمس.

برينتفورد وبداية سعيدة

فريق برينتفورد الذي حقق بداية سعيدة بالنسبة له حقق فيها 4 نقاط وسجل 8 أهداف وتلقت شباكه 5 منها 4 أهداف في شباك مانشستر يونايتد، إذاً فهي إنطلاقة مميزة للغاية لهذا الفريق المتواضع.

كريستال بالاس وخطوات ثابتة

كريستال بالاس كعادته يمشي بخطوات ثابتة من خلال مباريات بطولية يؤديها على مراحل أمام الكبار فقد تعادل مع ليفربول في أنفيلد في تكمن من تحقيق 4 نقاط في ثلاث مباريات مسجلاً فوزاً وتعادلاً وهزيمة، وتمكن من تسجيل4 أهداف وتلقى أيضاً 4 أهداف.

نوتينغهام فورست

فريق نوتينغهام فورست الذي حقق 4 نقاط من خلال إنتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1999، وتعادل أخر فقد سجل هدفين وتلقت شباكه ثلاث أهداف.

ساوثهامتون

فريق قديسي ساوثهامتون نجح في تحقيق 4 نقاط في إنطلاقة مميزة بالنسبة لمواسمه السابقة سجل هذا الموسم 5 وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشيلسي

بلوز تشيلسي صدموا مشجعي فريقهم عن طريق تحقيق 4 نقاط فقط من أصل 9 متاحين بفوز وخسارة وتعادل جعلت توماس توخيل مدرب الفريق في أزمة حقيقية، فعادة ملاك النادي الجدد لا يصبرون كثيراً!

أستون فيلا

من أكثر الفرق التي خيب أمل الجماهير، أستون فيلا خسر مباراتين وفاز في واحدة فقط وحقق إنتصاراً واحداً فقط، سجل ثلاثة أهداف واستقبل ست أهداف.

بورنموث

بورنموث حقق إنتصاراً واحداً أيضاً من ثلاث مباريات، سجل سجل هدفين فقط وتلقت شباكه سبع أهداف.

ليفربول في قاع الجدول!

لك أن تتخيل أن ليفربول في قاع الجدول فقد أهدر نقاطاً كثيرة في أول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز كما أن دفاع ليفربول يعاني المشاكل والأضرار منذ بداية الموسم الحالي

إيفرتون ليس أفضل حالاً 

شق ليفربول الأخر باللون الأزرق ليس أفضل حالاً من الجزء الأحمر من المدينة، فقد حقق نقطة واحدة من أصل 9 متاحة، لامبارد عليه أن يعدل الأوتار لأن فريقه يعاني بشكل كبير.

وولفرهامبتون

فريق ولفرهامبتون لا تسير أموره على ما يرام فقد حقق نقطة واحدة من أصل 9 متاحين وسجل الفريق هدفاً واحداً فقط وتلقى ثلاث أهداف.

ليستر سيتي وغياب شمايكل

ثعالب ليستر سيتي تلقت ثمان أهداف في أول ثلاث مباريات فقط، تأثير غياب شمايكل يبدوا أنه لا يمكن تجاهله فلم يحدث أن تلقى الفريق هذا الكم من الأهداف في بداية الدوري، ليستر سيتي عليه أن يتدارك نفسه بسرعة كي لا يظل في هذه الجزئية المتأخرة من الترتيب.

مانشستر يونايتد المتدهور!

مانشستر يونايتد المتدهور حاله هذا الموسم، لا تحتاج أن تعرف أكثر من كون الفريق تلقى 6 أهداف فقط أول مباراتين في الدوري الممتاز وسجل هدفاً وحيداً، كما أن خسر على أرضه في المباراة الإفتتاحية في الجولتين الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بعد ثلاث جولات فقط الدوري الإنجليزي يفي بالوعود ولا زلنا على موعد مع جدول طويل ومكتظ بالنزالات والديربيات والمباريات.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Jan 24, 2023 - مجدي عبد المنعم جادو
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.