وصفة سحرية للحصول على يدين كالحرير

تعتبر يدا الأنثى عبارة عن لوحة جمالية تبرز مدى اهتمام المرأة بنفسها وقدرتها على الاعتناء بجسدها بأدق التفاصيل، وإن كنت سيدتي من النساء اللواتي يسعين للحصول على يدين ساحرتين بأبسط الطرق فهذه الوصفة ستمكنك من نيل مرادك بأقل جهد ممكن، وللحصول على يدين ناعمتين سيصبح الجليسرين رفيقك الدائم في جلسة المساء.

في البداية دعيني أعرفك على الجليسرين

يستخرج الجليسرين النباتي عن طريق تسخين الدسم النباتية الغنية بالدهون الثلاثية، مثل زيت النخيل، وفول الصويا، وزيت جوز الهند، مع تطبيق ضغط أو بإضافة مادة قلوية قوية مثل محلول هيدروكسيد الصوديوم (lye).
تسبب هذه العملية انفصال الجليسيرين عن الأحماض الدسمة وانحلال هذه المواد جميعًا في الماء، مشكلة سائلًا عديم الرائحة، حلو المذاق، وشبيهًا بشراب السّكّر المكثّف يستخدم في العديد من المنتجات الطبية المختصة بالاعتناء بالبشرة.
فوائد الجليسرين
يساعد الجليسرين على ترطيب البشرة، ومنحها النعومة فائقة عبر التخلص من تشققات الجلد، كما يحتوي على الخصائص المضادة للشيخوخة يساعد على التخلص من التجاعيد التي توجد على البشرة، كما أنه يخفف من ظهور الخطوط الدقيقة التي تصيب البشرة ويساعد على تنظيف وتطهير البشرة بشكل جيد، وبالتالي يقلل من الالتهابات والاحمرار، ويساعد على التخلص من البثور، كما يساعد الجليسرين في الحفاظ على درجة حموضة الجلد.

هل هناك أضرار للجليسرين على البشرة؟

ينصح الأطباء أن يقوم الشخص بتجريب كمية بسيطة على منطقة صغيرة من الجلد قبل القيام باستخدامه كعلاج، فقد تسبب مادة الجلسرين تهيجًا مؤلمًا، ويمكن أن يتطور إلى طفحٍ جلديّ.

للحصول على يدين خلابتين استخدمي الوصفة الآتية:

المكونات:

  1. ملعقة صغيرة من ماء الورد.
  2. ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  3. ملعقة كبيرة من الجليسرين.
  4. ملعقة صغيرة من السكر.

طريقة الاستخدام:

امزجي المكونات معًا بشكل جيد ثم خذي كمية مناسبة من الخليط وضعيه على يديك ودلكيهما جيدًا، بعد ذلك ضعي يديك في قفازين من البلاستيك واتركيهما حتى الصباح، في الصباح انزعي القفازات وقومي بفرك يديك جيدًا، ثم اغسليهما بالماء الفاتر، استخدمي الخلطة يوميًا وستحصلين على يدين شبيهة بأيدي الأطفال من حيث النعومة والبياض.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب