وائل جسار وسبب غيابه عن حفل روائع محمد الموجي

أقيم حفل روائع الموجي في الرياض على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي ماء الخميس، حيث شارك في الحفل عدد كبير من أهم النجوم تحت قيادة المايسترو وليد فايد، ولكن لوحظ غياب وائل جسار عن الحفل، وذلك رغم أنه كان من أهم الفنانين المقرر مشاركتهم في هذا اليوم.

اقرأ أيضاً المطرب الراحل "عمر فتحي" وحقيقة سبب وفاته

سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع محمد الموجي

كتب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تدوينة عبر حسابه الرسمي على تويتر وضح فيها عن سبب غياب وائل جسار عن المشاركة في الحفل، حيث قال فيها:

"خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة وإن شاء الله نطمئن عليه".

كما نشر وائل جسار فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، كشف فيه عن سبب عدم حضوره الحفل، وظهر في الفيديو بحالة صحية غير جدية وهو غير قادر على الحديث.

وقال وائل في الفيديو: "طلع ضغطي عالي كتير بسبب شدة الإرهاق، بشكر الناس اللي سألوا عني وبطمنهم إني بخير وبصير أحسن إن شاء الله، وأنا بحبكم كتير وبتمنى لكم الصحة ودوام العافية.

كما علق قائلاً: "شكرًا أبو ناصر الغالي على تفهمك وإن شاء الله المملكة تفضل منارة الفرح والإبداع عاش الملك عاش الشعب السعودي وعاشت المملكة".

كما قدم وائل جسار الشكر شكره للمستشار تركي آل الشيخ على تفهمه الأمر بخصوص وعكته الصحية قبل انطلاق الحفل.

اقرأ أيضاً أحمد مكي وأغنيته الجديدة "ولعانة" تتصدر الترند

حفل روائع محمد الموجي

شارك في الغناء أهم نجوم مصر والوطن العربي كله، ومنهم شيرين عبد الوهاب ، وأنغام، و صابر الرباعي، وماجد المهندس وغيرهم، وأشرف يحيى الموجي على الحفل. كما شاركت يسرا في تقديم الحفل.

كما كتب تركي آل الشيخ عبر تغريدة على تويتر معلقاً عن الحفل قائلاً: "سعدنا بليلة جميلة من الطرب الأصيل مع نخبة من ألمع النجوم و أمهر العازفين، ولن نتوقف هنا، والقادم أجمل إن شاء الله"، كما أشار عن سعادته بالحفل.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب