هنا الزاهد تتحدث عن مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب"

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب خلال حوارها في برنامج   ET بالعربي، كما وجهت رسالة لفريق عمل فيلم تاج والذي عرض خلال موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، والتي قامت بالاعتذار عن المشاركة فيه.

اقرأ أيضاً هنا الزاهد.. أعمالها ومسلسلها الجديد

هنا الزاهد "بحب دوري في مسلسل سيب وأنا أسيب"

تحدثت هنا الزاهد خلال حوارها في برنامج ET بالعربي عن مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب"، حيث قالت: "سيب وأنا أسيب ده مسلسل قريب قوي لقلبي أولا لأنه إنتاج الصباح ومعايا فريق عمل كبير جدا وكل اللي في المسلسل أنا بحبهم جدا وكلنا اشتغلنا على الأدوار أوي واحنا عيشنا مع بعض شهرين في لبنان كأننا كنا في رحلة وكلنا قافلين على بعض في الفندق وبنقعد نذاكر مع بعض ونعمل كل حاجة".

وتابعت: "أحمد السعدني خطير في المسلسل ولذيذ جدا وأول مرة أشوفه رومانسي ولذيذ أوي كدة، هو عمل قبل كدة مع مي عز الدين دور رومانسي بس الدور ده أنا حاسة إنه مختلف وحلو أوي فيه".

وأضافت: "أنا بحب دوري أوي وعاملة مرحلتين في الشخصية خياطة تطورت وبقت فاشونيستا وهتشوفي بقى الصراعات اللي في حياتها وعيلتها وحب عمرها.. يا رب يعجب الجمهور".

كما وجهت رسالة إلى فريق عمل فيلم تاج الجديد وقالت: "طبعا باركت لتامر والفيلم دخلته وعجبني جدا ما شاء الله واتعمل أحسن كمان من ما كنت أتوقع ومبروك ليهم كلهم ومبروك لتامر ومبروك لسارة المخرجة ولدينا الشربيني وساندي وكلهم".

اقرأ أيضاً ليلى علوي وما قالته عن فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

يضم مسلسل سيب وأنا أسيب المقرر عرضه خلال منصة شاهد يوم 22 يوليو المقبل عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، ومنهم ما يلي هنا الزاهد، أحمد السعدني، هنادي مهنا، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من النجوم ، ويعتبر المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ومن إخراج وائل إحسان.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب