هل يعود ميسي لبرشلونة

تداولت أخبار عديدة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفريقه السابق برشلونة لاسيما أن اللاعب يمر بفترات صعبة برفقة النادي الباريسي، حيث أصبح يتعرض لصافرات الاستهجان خاصة بعد الخسارة القاسية أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وانتقل اللاعب الأرجنتيني صاحب ال 34 عاماً بصفقة انتقال حر لفريق باريس سانجيرمان بعقد يمتد حتى 2023م.

ولعب ميسي 19 مباراة في الدوري الفرنسي مع باريس، لم يسجل سوى 3 أهداف، وصنع 10 أهداف، بينما شارك في 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 5 أهداف.

وبحسب صحيفة (tycsports) الأرجنتينية فإن عائلة ميسي وبعض المقربين منه أكدوا عدم نية اللاعب حالياً بالعودة لبرشلونة، وأن اهتمامه ينصب في إكمال عقده مع فريقه الحالي، لكن نظراً للمستويات المتذبذبة التي يقدمها برفقة الفريق الباريسي يظهر جلياً عدم راحته باللعب في الدوري الفرنسي، حيث اعتاد اللاعب على الظهور في الأضواء سواء كان ذلك في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا برفقة فريقه السابق برشلونة، حيث يعتبر اللاعب رقم (1)، وكابتن الفريق.

شخصياً أعتقد بعد عودة النجم الإسباني (تشافي هيرنانديز) لقيادة برشلونة ستسهل عودة ميسي للفريق، وختام مسيرته الكروية بالنادي الذي ترعرع فيه، وأصبح فيه النجم الأول لسنوات طويلة حاز معه على العديد من الألقاب، لا سيما أن العلاقة بين ميسي وتشافي علاقة طيبة امتدت لسنوات لعبا خلالها جنباً إلى جنب برفقة الفريق الكتلوني.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة ماركة فإن خوان لابورتا قد يستعين بخدمات تشافي لإقناع اللاعب بالعودة للفريق نظراً لهذه العلاقة بينهما.

وسواء أعاد ميسي إلى برشلونة أم رحل لأي نادٍ آخر أم بقي في باريس سيظل من أفضل لاعبي كرة القدم على مدار التاريخ برفقة بيليه ومارادونا.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب