هل ترغب في قيادة شاحنة شاركت في جولات الفورميولا 1؟


هل كنت تحلم من قبل بأن تكون سائق في سباقات السيارات؟ إذا كانت الإجابة: نعم، حسنًا، الآن؛ تقدم لك مراكز شاحنات فولفو المستعملة الفرصة لخوض هذه التجربة المثيرة.

فقد ذكرت مجلة كومرشال موتور البريطانية أن أسطولاً مكونًا من 24 شاحنة جرار فولفو من طراز FH 4x2 كان تحت إدارة فريق ماكلارين ريسينج البريطاني في سباقات الفورمولا 1 معروضًا للبيع.

تعمل الشاحنات ضمن فريق الفورميولا 1 للفريق الذي يتخذ من بلدة ووكينج الإنجليزية مقرًا له، وتنقل السيارات ومعدات السباق للفريق في إطار الجولات الأوروبية للبطولة خلال العامين 2018 و2019.

تباع كل من الشاحنات الفضية المعدنية اللامعة مصحوبة بشهادة رسمية تفيد بأنها أصلية بالإضافة إلى كنز، بدون مبالغة، من علامات فريق ماكلارين ريسينج بما في ذلك قبعة بيسبول موقعة من سائقي ماكلارين الأكثر شهرة: كارلوس ساينز، ولاندو نوريس، بالإضافة إلى سلسلة مفاتيح ماكلارين المصنوعة من ألياف الكربون وهي علامة على التراث الحقيقي لرياضة سباقات السيارات.

أما بالنسبة للشاحنات نفسها، فقد علقت بداخل كبائنها شارة ماكلارين ريسينج الحصرية وقالت مراكز شاحنات فولفو إنها جميعًا مزودة بمحرك فولفو من طراز D13K الذي يولّد540 حصان وعزم دوران 2600 نيوتن متر من أجل توفير قوة سحب قوية وتجربة قيادة مريحة وموفرة للوقود. كما أنها تتميز بأحدث جيل من نظام فولفو لصندوق ناقل الحركة من طراز I-Shift، وهي مزودة بنظام مثبت السرعة التنبؤية I-See ونسبة تفاضلية سريعة تبلغ 2.31: 1. هناك اختيار لارتفاعين مختلفين لهيكل الشاحنة أحدهما منخفض: X-Low والآخر متوسط.

وذكر كارل وايت، مدير المبيعات والعلامة التجارية بمراكز شاحنات فولفو المستعملة: "هذه مركبات خاصة للغاية ونتوقع الكثير من الاهتمام بشرائها من قبل السائقين والأساطيل المالكة الذين يزاولون أعمالاً عبر القارة في الغالب. فيما يتعلق بالمواصفات، فأمام المشترين كافة الخيارات المتوفرة في المصنع، بما في ذلك تزويد الشاحنات بالثلاجات وأفران الميكروويف والقطع الداخلية المصنوعة من الجلد الفاخر وتوفر الشاحنات التي تحتوي على عجلة القيادة بالجهة اليسرى الفخامة المطلقة على متنها. علاوة على ذلك، أشرف فريق ماكلارين ريسينج على طريقة صف الشاحنات في صالة العرض واهتم لفريق بتنفيذ كافة أعمال الصيانة التي تتم داخل شبكة وكلاء شاحنات فولفو.

تتوفر الشاحنات من خلال 14 مركزًا للشاحنات المستعملة في جميع أنحاء المملكة المتحدة مدعومة بضمان فولفو الشامل لمجموعة القيادة من الشركة المصنعة لمدة 24 شهرًا من الممكن تمديده اختياريًا إلى 36 شهرًا إضافية وفقًا للشروط والأحكام.

أضافت مجلة فليت ترانسبورت الأيرلندية أن الشاحنات المستعملة المعروضة للبيع لم تقطع سوى مسافات تتراوح بين 30,000 كم و60,000 كم منذ صناعتها، وأمضت العامين الماضيين في العمل مع الفريق البريطاني الشهير، وتحمل كل شاحنة لوحة 2018.

قررت مراكز الشاحنات توفير دعم العملاء عبر شبكة عالمية من الوكلاء الذين لديهم 2100 نقطة خدمة في أكثر من 130 دولة.

تجدر الإشارة إلى أن شاحنات فولفو يتم تجميعها في 14 دولة حول العالم. في عام 2019، تم تسليم ما يقرب من 131000 شاحنة فولفو للعملاء حول العالم. تعد شاحنات فولفو جزءًا من مجموعة فولفو، إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الشاحنات والحافلات ومعدات البناء ومحركات القوارب واليخوت البحرية والصناعية. كما توفر المجموعة حلولاً كاملة للتمويل والخدمات ويعتمد عمل شاحنات فولفو على القيم الأساسية للجودة والسلامة والرعاية البيئية، وجميع الشاحنات خضعت بالفعل للفحص الميكانيكي الدقيق المكون من 200 نقطة فحص بما في ذلك الصيانة الداخلية والخارجية وفقًا لمعايير عالية الجودة.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب