هل الاستثمار في العملات عبر الانترنت مربح بالفعل ام مجرد خدعة!

اهلا وسهلا بك يا صديقي الكريم  معنا اليوم, اعتقد انك قد سمعت عن سوق يعرف باسم سوق الفوركس او سوق عالمي الكتروني لتبادل العملات الالكترونية بيع وشراء من خلال الانترنت في الواقع هناك اشخاص تمكنوا من تحقيق ارباح مذهلة من السوق.

 ولكن يا عزيزي يجب ان اكون منصف معك ليس جميع من دخل عالم المال والبورصة والاستثمار عبر الانترنت قد تمكن بالفعل من تحقيق هذه الحرية المالية المنشودة والأحلام المعقودة 

فالأمر يا عزيزي علم ودراسة شأنه شأن أي مجال آخر, هل جميع الأطباء الذين درسوا الطب متساوون في المهارة بالطبع لا وايضا هؤلاء الذين درسوا الهندسة اصبحوا مهندسين بارعين بنفس المهارة والاحترافية والاتقان بالتأكيد لا فالأمر يتفاوت من شخص لآخر.

لكن المعيار الأساسي للنجاح في سوق الفوركس هو امتلاك الشجاعة لاتخاذ القرار باقتحام عالم البورصات الالكترونية  فضلا عن وجود العزيمة والارادة والمثابرة حتى تصل إلى تحقيق الأرباح المنشودة .

خطوات البدء في الربح من سوق الفوركس

إن قرار الاستثمار في سوق الفوركس, لابد ان يكون مدعوم بارادة من حديد وعزيمة نارية ورغبة اكيدة في اكتساب العلم والمعرفة أولا ثم التدريب ثانيا ثم خوض غمار المعركة  ثالثا.

 هنا أقصد بالطبع أن تقوم بفتح اول حساب حقيقي لك وشحنه بمبلغ مالي يتناسب مع إمكانياتك المادية,  ثم تطبق قواعد التحليل الفني والتحليل الاخباري التى سوف نستعرضها لاحقا.

و اخيرا  جني الأرباح التي سوف تتمكن من تحقيقها بفضل الله في حال قمت بالخطوات السابقة بالضبط والتزمت بها ستتذوق متعة الربح من الانترنت وسهولة  أرباح سوق الفوركس, وتلمس بنفسك مدى سهولة الامر وانه بالفعل مع أقل مجهود ستكون قادر على ربح الملايين في زمن قياسي  دون أي عناء على الاطلاق .

الان يا صديقي اتوقع ان يتبادر الى ذهنك مجموعة من التساؤلات حيال الاستثمار في الأسواق المالية عبر الانترنت تحديدا ما هو سوق الفوركس؟ 

ربما قد صادفت أثناء جلوسك عبر الانترنت  وتصفح المواقع عبر  الشبكة العنكبوتية العديد من الاعلانات والبنرات الإعلانية التي تتناول موضوع الربح من الانترنت وتحقيق الأرباح الكثيرة وان فلان الفلاني تمكن من تحقيق أرباح تقدر ب100 ألف دولار من استثمار 5000 دولار والى ذلك من إعلانات.

في واقع الأمر يا صديقي فإن الأمر ليس بتلك السهولة التي تصورها بعض دعايات الشركات عبر الانترنت ولكنه ايضا الفوركس سوق بة ارباح مذهلة يمكنك تحقيقها بسهولة.

ان سوق الفوركس في الحقيقة: هو أكبر سوق مالي عبر الكرة الأرضية هل تعلم يا عزيزي أن إجمالي تداولات سوق الفوركس أو ما يعرف باسم turnover اليومي للسوق يفوق حاجز 5 تريليون دولار !!

انه  يفوق اضعاف مضاعفة أحجام تداول كافة بورصات العالم مثل البورصة الامريكية وبورصة لندن واليابان والصين مجتمعة .

 ان سوق تجارة العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو باختصار شديد سوق إلكتروني يمكن من خلالة المستثمرين من جميع انحاء العالم من التداول على العملات  والسلع والمعادن كالذهب  والفضة والنفط وايضا العملات المشفرة مثل البيتكوين والايثر يوم وغيرها الكثير .

على مدار اليوم 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع .

بامكانك ان تتداول على العديد من الاصول مثل الذهب والنفط والفضة بل ايضا الغملات المشفرة مثل البتكوين وغيرها الكثير وانت في منزلك.

في النهاية الفوركس مجال مثل اي مجال لكن لاسف لة سمعة غير جيدة مؤخرا نتيجة لاحتيال الذي تقوم بعة بعض الشركات التي تسرق حسابت العملاء فيجب عليك اذا اردت ان تستثمر في الفوركس ان تختار وسيط جيد ومرخض وان تتلسح بالتعليم والترديب حتي تكون مستعد لتحقيق مدخول جيد من التداول.

هذا الامر يعني انك تقوم بمنتهي البساطة بشراء أو بيع العملات العالمية عبر الانترنت دون ان تقوم بالذهاب بنفسك الي الصرافة من اجل شراء أو بيع هذه العملات , فأنت هنا لا تحتفظ بهذة العملات بل الأمر يتم كلة بشكل إلكتروني عبر الشبكة المعلوماتية.

بقلم الكاتب


محلل فني ومالي في اسواق العملات الاجنبية الفوركس خبرة 0 اعوام في التحليل الفني لاسواق المالية دبلومة في التحليل الفني من الجنيعة المصرية للمحللين الفنين مدير محافظ استثمارية معنمد

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

مقال جيد ومفيد بالفعل شكرا للكاتب

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

محلل فني ومالي في اسواق العملات الاجنبية الفوركس خبرة 0 اعوام في التحليل الفني لاسواق المالية دبلومة في التحليل الفني من الجنيعة المصرية للمحللين الفنين مدير محافظ استثمارية معنمد