هلاوس زمالكاوية

 جاءت قرعة بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في قطر، ووضعت في طريق النادي الأهلي بطل مصر وأفريقيا، فريق " الدحيل" القطري، ويتأهل الفائز منهما لملاقاة العملاق الألماني وبطل أوربا "بايرن ميونخ"، لتفتح الباب أمام جماهير الغريم التقليدي لـ"الشياطين الحمر"، نادي الزمالك، ليستبقوا الأحداث، ويعلنوا خروج النادي الأهلي من البطولة مسبقًا، إما علي يد "الدحيل" أو كما يخيل لهم بفضيحة كروية علي يد العملاق البافاري.

هلاوس جماهير الزمالك، امتدت لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربطت تاريخ لقاء الأهلي حال عبوره الدور الأول بالعملاق البافاري، يوم 8 فبراير، بنتيجة مباراة البايرن مع برشلونة والتي انتهت لصالح بطل المانية بنتيجة 8 _2، وكانت فضيحة كروية هزت إسبانيا، وتسببت في الإطاحة بنجوم الفريق الكتالوني والإدارة الفنية، لكن تلك الأوهام التي تتردد علي ألسنتهم، يرد عليها تاريخ لقاءات الفريقين، فلم يلتقي المارد الأحمر مع بطل أوروبا، سوي في لقاءين وديين، فاز كل منهما في مباراة، وكانت بنتيجة واحدة هدفين لهدف، وكان اللقاء الثاني عام 2012 علي الأراضي القطرية، وفاز "البايرن" في الدقائق الأخير بخطأ من الحارس إكرامي، بعد مباراة رائعة من بطل مصر.

التاريخ، ليس مقياسًا لتحديد البطل، لكن العرق والجهد هما الذين يصنعان البطل، وجماهير الأهلي علي ثقة كبيرة بفريقها وقدرته علي الوصول لأبعد الحدود، في تلك البطولة، فالعملاق البافري الذي يضم أفضل لاعب في العالم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، يمر بفترات ليست جيدة، خاصة بعد خروجه من كأس ألمانيا علي يد فريق مغمور.

وفي النهاية، فالأهلي سيخوض البطولة، ليس ممثلاً لمصر فقط، بل لقارة كاملة، وستستمع جماهيره برؤيته بطولة عالمية، أما جماهير الزمالك، فالرجاء الجلوس في منازلكم والاستمتاع بمشاهدة بطل القارة مع عظماء العالم.

بقلم الكاتب


صحفي بروزاليوسف


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

صدقت فى رأيك بالفعل فنحن بصدد تشجيع فريق يمثل مصر وقارة أفريقيا كلها والأمر لا يحتمل المناوشات وهى ليست من الروح الرياضية فى شيء إستفدت كثيراً بالقراءة

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

صحفي بروزاليوسف