هالاند يحتكر صراع هدافي الدوري الانجليزي وتوقيعات لطرده من الدوري

قام ايرلينج هالاند بما هو متوقع ومنتظر منه كهداف كبير، احتكر لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز وأعطى فريقه مانشستر سيتي لقب الفريق المرعب، هالاند لا يعرف التوقف وبدأ الانجليز يجمعون توقيعات لطرده من الدوري الانجليزي، بداعي أنه إنسان ألي وليس بشرياً!

توقيعات لطرد هالاند من الدوري

حسب ما كتبته Sport Bible أنه بسبب تالقه التهديفي مع السيتي في الدوري الانجليزي الممتاز حملة انكليزية لطرد هالاند من الدوري ، فقد اقترح شاب إنجليزي، القيام بحملة من أجل طرد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، من الدوري الانجليزي الممتاز.

وتمت الدعوة إلى التوقيع على عريضة، وكذلك الدعوة إلى مناقشة هذا القرار في البرلمان البريطاني.

مع العلم أن 400 ألف شخص وقعوا على هذه العريضة حتى الآن، واصفين هالاند بالرجل الألي الذي يجب طرده، ايرلنج هالاند يحتاج هدفين فقط خلال 275 يوم القادمة ليصبح اصغر لاعب يصل الى 30 هدف في تاريخ دوري ابطال أوروبا.

تفاصيل عقد هالاند

حسب ما كتبته صحيفة بيلد الألمانية فإن تكلفة ايرلينغ هالاند هي 195 مليون يورو موزعة على :

- 75 مليون يورو شرط جزائي

- 10 مليون يورو اضافات

- 40 مليون يورو كراتب موزع على 5 سنوات

- 40 مليون يورو عمولة للوكيل

 30 مليون يورو عمولة لوالد هالاند.

اقرأ على جوك انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

هالاند والإنتقال لريال مدريد

بحسب بعض الصحف الأسبانية مثل ماركا، فإن عقد هالاند مع مانشستر سيتي يتضمن بندا يسمح له بمغادرة النادي مقابل ٢٠٠ مليون يورو بعد سنتين (2024) أو١٧٥ مليون يورو بعد ٣ سنوات (2025).

بيب جوارديولا ينفي تماما وجود هذا البند في عقد النرويجي.

لا تأكيدات حتى الآن عن مدى صحة هذا أو ذاك، ولكنني أميل لوجود البند الذي يسمح برحيل هالاند لأن اللاعب معتاد أن يضيف ذلك البند إلى عقده مع كل الأندية التي لعب بها مثل سالزبورج وبوروسيا دورتموند.

بيب جوارديولا عن الشرط الجزائي في عقد هالاند:

هذا ليس صحيح. ليس لديه شرط جزائي لريال مدريد أو أي فريق آخر. هذا كل ما يمكنني قوله شائعات لا يمكننا السيطرة عليها.

اقرأ على جوك هالاند لا يتوقف عن التسجيل في مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

هالاند  يدمر الدوري الانجليزي الممتاز

- عادل الرقم القياسي لأكثر عدد أهداف سُجلت بعد أول 10 مباريات بالدوري الانجليزي الممتاز.. برصيد 11 هدف خلال 7 مباريات فقط

- أول لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز يسجل في 4 مباريات متتالية خارج أرضه

 - إذا استمر بهذا المعدل التهديفي سوف ينهي موسم الدوري ب59 هدف أي تقريبا ضعف الرقم القياسي للأهداف المسجلة خلال موسم واحد.

أضحى النرويجي إيرلينغ هالاند، ثالث لاعب يسجل 3 أهداف في مبارياته الثلاث الأولى مع فريق إنجليزي بدوري أبطال أوروبا، معادلا رقم مروان الشماخ مع أرسنال، وفيران توريس رفقة مانشستر سيتي.

هداف الدوري الإنجليزي ب 14 هدفًا

هداف دوري أبطال أوروبا ب 5 أهداف.

 

هداف دوري الأمم الأوربية ب 6 أهداف.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.