ميسي بين البقاء أو الرحيل

ميسي اللاعب الذي حصل على أفضل الألقاب وأفضل البطولات وأفضل اللاعبين، وحصل على جوائز أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية الأبطال، وحطم كل الأرقام القياسية، وبعد عشرين عام من اللعب والمتعة في عالم المستطيل الأخضر أصبح يريد الرحيل..

عند خروجك يا ميسي سوف تبكي كرة القدم.. جميع من يعرف ميسي يريد ‘عتزاله في الكامب نو وقالها لكن الإدارة الحالية وبيع سواريز لليوفي وبيع راكديتيش والاستغناء عن نيمار بسهولة، والنتائج في الموسم الحالي بخسارة أمام ميونيخ وخروج من الدوري الإسباني كان سبباً في إرسال رسالة فاكس للإدارة، تحديداً "أريد الخروج من النادي" هنا بدأت الكارثة بعد أربع أيام من قدوم المدرب كومان الذي إستغنى عن سواريز صديق وجار ميسي ومهاجم بجانبه، ورحيل نيمار بفارق 20 مليون فقط جعلت منه يخرج عن صمته كيف لا وهو جاذبية كرة البرشا وأسطورة لن تتكرر..

لسان حال الجماهير يقول إبقى وإعتزل في الكامب نو، ولسان حال المدربين أهلا بك معنا، ولسان ميسي يريد البقاء وقلبه يريد الخروج كيف لا وقد قدم كل شي في عالم كرة القدم. إعتزال ميسي أو خروجه لا يستطيع حتى أي نادي دفع قيمة كسر عقد ميسي 700مليون وعقد ميسي إنتهى والآن هل باريس قادر أو مانشستر قادر على دفع راتب ميسي وكسر عقده؟؟ طبعاً لا، لذلك يجب البقاء في النادي والقبول والإعتزال والخروج من الكامب نو وإرضاء الجماهير أو الذهاب إلى المحاكم للفصل بينه بين والإداره. كيف هذا وأموال إعلانات 30مليون، راتبه 50مليون، وكسر عقده 700مليون، من سيدفع أموال خسارة النادي على المدى البعيد التي هي أكبر بسبب الدعاية والإعلان والسياحة والمباريات والحضور الجماهيري، أموال تذهب لميسي والنادي أيضاً.

هنا ستبكي كرة القدم على الإعتزال وستمزق نفسها عند المغادرة، هو ليس بيليه ولا مارادونا هو ميسي فقط، لكن هكذا حال كرة القدم تستقبل الأساطير والمشاهير واللاعبين وتعطيهم الأموال إذا قامو بتحقيق الأهداف والبطولات.. عالم المستطيل الأخضر سيبقى ممتع لكن مع وجود لاعبين مثل رونالدو وميسي وبيليه مارادونا.

ويبقى السؤال دوماً إنك سعيد برؤية هذا اللاعب، وبوجود هذا التنافس ولكن أنت تشاهد مثل هؤلاء من سنوات طويلة ولن ترى مثلهم بالنهاية.

الجمهور يريد.. وأنا أريد.. وأنت تريد.. وميسي يريد.. وأخيراً كره القدم تريد.. والله يفعل ما يريد تحياتي لكم. 

بقلم الكاتب


ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

مقال رائع يستحق التقدير

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب