موناليزا العصر الجديد

بلغة كلاسيكية: يا هدوء الكون، تشابكي بين يدي بكلتا الحب بيننا وقفي بوتيرة الرقص وتمايلي على أطراف أصابعك وأطلقي عنان أجنحتك لترسلنا نحو السماء وأما عن بسماتك لا تكفي عنها أبدا فهي تكاد تكون معزوفةً فنية من الطراز القديم.
بمعزوفةٍ شرقية قديمة، تقمصي دورك في رقصك الروحي كبجعات الباليه وراقصة تانجو جميلة وكوني كعصفورة من الشام، تغرد معزوفة كندية على غصن فلسطين في شارع شانزليزيه قرب رصيف سوريا على يمين كورنيش الاسكندرية، نعم، كوني أنت فلا حدود لكِ، وكل حدود العالم أنت.
كوني كراقصة هاربة من فيلم قديم يضم قطبي الكون، تجسدي في لطافة مونرو وابتسامة أو دوري الجميلة، ارقصي كأنك إطلاقة موسم جديد واعبثي بخطواتك بأطراف الشوارع وتمايلي على مارة الطريق وعلى أصدقاء المقاهي العابسين وارسمي بخطواتك خارطة تخط خطوطها زهور عبورك فيها وتلونها بإيماءاتك الجميلة.
كوني لوحة رسامٍ ذو ذوق رفيع، يضم غموضك في إرجاءك منبعثة بالألوان والبهجة؛ فتخط الريشة عليك بتناغم موسيقي يمثل رقصاتك اللطيفة، كوني إحدى لوحات دافينشي في كل انحناء فيك لغزٌ كبير ويصعب تقليد ما فيك كموناليزا العصر الجديد.

بقلم الكاتب


مشروع كاتبة


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

جميلة المقالة ما شاء الله

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
May 22, 2021 - hind elmetwaly
May 21, 2021 - براءة رامي عبد المنعم زعتري
May 9, 2021 - Chaymae El Harrak
May 9, 2021 - لمياء بوعيشي
May 8, 2021 - احمد عبدالله على عبدالله
نبذة عن الكاتب