أهم مواقع بيع الخدمات المصغرة | موقع خمسات

فكرة إنشاء موقع للخدمات المصغرة من الأفكار الناجحة للغاية لمن يريد البدء في مشروع موقع الكتروني ناجح ومؤثر، فكرة  هذه المواقع تعمل على وصل طالب الخدمة بمنفذ الخدمة وضمان حق كليهما فيستلم طالب الخدمة خدمته كما يريد، ويستلم المنفذ قيمة خدمته التي أداها كما يريد طالب الخدمة وتكون عملية الوصل تلك مقابل نسبة من الأموال يدفعها كلا الطرفان للموقع.

مواقع بيع الخدمات المصغرة

مواقع الخدمات المصغرة هي مواقع وسيطة بين مقدم الخدمة ومشتري هذه الخدمة بعمولة بسيطة لضمان أن يضمن كل طرف حقه.

ويمكن لأي عضو في الموقع أن يقدم خدماته بأسعار تبدأ من دولار واحد أو 5 دولارات والمزيد للموقع للنشر والترويج مقابل عمولة عادة ما تكون 20٪ ويمكن تقديم أنواع مختلفة من الخدمات فيه، من حل الواجبات المنزلية إلى برمجة موقع على شبكة الإنترنت، بحيث يمكن لأي شخص أن يجد خدمة يمكنه القيام بها، وبالتالي تحقيق أرباح مستمرة.

اقرأ أيضاً الربح من موقع خمسات

أهم مواقع الخدمات المصغرة

هناك العديد من مواقع الخدمة المصغرة على الإنترنت، بما في ذلك المواقع العربية والأجنبية، وتعتمد على نفس الفكرة مع بعض الاختلافات الطفيفة في تحديد سعر الخدمة أو التطورات التي يمكنك إضافتها إلى الخدمة وبعض الاختلافات الطفيفة الأخرى

 مواقع الخدمات المصغرة العربية

موقع Fiverr وخمسات وهما أشهر مواقع لبيع وشراء الخدمات المصغرة في الوطن العربي، هناك عدد من المواقع العربية الأخرى، لكننا راضون فقط عن المواقع التي تتمتع بأعلى ثقة ومصداقية.

مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية

يعد موقع seoclerk من أفضل مواقع الخدمات المصغرة وخاصة تلك المتعلقة بتحسين محركات البحث وجذب الزوار، وتبدأ خدماته من 1 دولار.

خدمات موقعك للخدمات المصغرة

هناك العديد من الخدمات التي يمكنك تقديمها منهم:

خدمات التصميم مثل تصميم الشعارات وتصميم الشعار ومقدمات الفيديو وأغلفة الكتب وما إلى ذلك .

خدمات الكتابة والترجمة مثل كتابة المقالات والمراجعات والسير الذاتية وخدمات الترجمة والتدقيق اللغوي.

خدمات تحسين محركات البحث والتسويق الإلكتروني وجذب الزوار .

خدمات التعلم الإلكتروني عن بعد سواء تعليم اللغة الإنجليزية أو الفوتوشوب أو التسويق أو غير ذلك.

خدمات البرمجة وتطويرالويب.

التجارة الإلكترونية والخدمات المصرفية الإلكترونية.

خدمات متنوعة مثل الصور والحكم والعديد من الخدمات الأخرى.

إذا كنت ترغب في تعلم إحدى هذه الخدمات، يمكنك الاستفادة من الموضوع السابق حول كيفية بدء العمل المستقل على الإنترنت، والذي يتضمن العديد من المصادر التي يمكنك الاعتماد عليها لتعلم هذه الخدمات في غضون أسابيع قليلة وأفضل مواقع الدورات الدولية للبدء في تعلم أي مهارة أو مجال جديد في غضون أسابيع قليلة.

من الممكن أيضا تقديم بعض الخدمات المصغرة التي تعتمد على موهبة معينة، هناك العديد من الخدمات التي يمكنك تقديمها حسب موهبتك فقط، مثل الرسم والتصوير والأداء الصوتي والعديد من الخدمات الأخرى، أدخل فئات الخدمات وتصفح الخدمات واكتشف موهبتك التي من خلالها يمكنك تقديم خدمات مثل أو أفضل من المعروض أو البحث مباشرة من خلال البحث في الموقع والاطلاع على الخدمات المتعلقة بهذه الموهبة امثله على ذلك:

كيف تعمل في مواقع الخدمات المصغرة

إذا كان لديك أداء صوتي مميز، يمكنك تقديم خدمات أداء الصوت.

إذا كان لديك ثقة بالنفس وأداء متميز، يمكنك تقديم خدمة مراجعة الفيديو للمواقع والمنتجات.

  • إذا كانت لديك موهبة الرسم، فيمكنك تقديم خدمة الرسم.

إذا كنت قد أتقنت إحدى هذه الخدمات، يمكنك التسجيل الآن على أحد المواقع الوسيطة لبيع الخدمات المصغرة والبدء في تقديم خدماتك وتحقيق الأرباح.

كيف الاستفادة من مواقع الخدمات المصغرة دون الحاجة لأية خبرة سابقة:

الطريقة الصحيحة للاستمرار في مواقع الخدمات المصغرة هي تعلمك عن إحدى الخدمات سواء التصميم أو البرمجة أو غيرها وتطوير نفسك مع الوقت لتصبح أكثر احترافية لتحقيق المزيد من المبيعات والأرباح، لكن هناك العديد من الخدمات التي يمكنك تقديمها دون تعلم أي مهارة.

هناك العديد من الخدمات التي يمكنك البدء بها الآن على مواقع الخدمات المصغرة، وهي من الخدمات التي تشتد الحاجة إليها، ويمكنك من خلالها تحقيق الكثير من الأرباح إن شاء الله.

بما في ذلك بعض الخدمات التي يمكنك الحصول عليها مجانا من بعض البرامج أو المواقع والخدمات الأخرى التي تحتاجها لاستثمار جزء من أموالك في موقع أو برنامج لتقديمه.

واحدة من الخدمات المطلوبة للغاية على Fiverr هناك العديد من القوالب الأجنبية التي قد يرغب الكثيرون في تعريبها للاستفادة منها على المدونة العربية، يمكنك تقديم هذه الخدمة ولكن يجب عليك التأكد من حقوق الملكية.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Sep 30, 2022 - عبدالحليم عبدالرحمن
Sep 29, 2022 - معاذ يوسف طاهر ناصر جلاب
Sep 12, 2022 - آلاء يحيى مطر
Aug 23, 2022 - سلمى ابراهيم
Aug 20, 2022 - عماد الدين المجيدي
Aug 10, 2022 - منة الله صبرة القاسمي
Jul 31, 2022 - إيناس يوسف إسماعيل معروف
Jul 25, 2022 - مالك محمود عبد القادر
Jul 9, 2022 - شيماء التميمي
Jul 8, 2022 - يونس محمود عزيزه
Jul 7, 2022 - درويش الببيلي
Jul 7, 2022 - محمد حاج أيوب
Jun 19, 2022 - محمد جمال عبدالله العزيزي
نبذة عن الكاتب