من أنا؟


  لا أعرف من أنا ........طيب أم شرير.......  لا أعرف من أنا ........صعلوك أم أمير ......تراني أضحك  تقل مسرور....... وداخل قلبي حزن كبير.......  منعدم الشعور لا يؤلمني جرح صغير او كبير.........  دائم امامي طريقين لا اعرف بأيهما أسير ....... في كوكب أحزاني  أعيش  لا اعرف متى منه أطير  .......   هل تظل حياتي هكذا؟ حقا لا اعرف  كيف يكون المصير ............  كثيرا  ما تجعلني  الايام اشعر اني فريستها ......   واحيانا اشعر أني بطلها ..... عشوائي الهوى والفعل ........ احمق لا أجيد التعبير   .......  احاط بكثير انا لهم لا اعرف عدو ام حبيب.... ......   ولا اعرف ان كنت مجنون ام حكيم .........مقسم الى نصفين  كل منهما ملئ بتناقض غفير             حقا   لا اعرف من انا ......  جماد ام انسان ........ فلا يفرقنا سوى الشهيق والزفير

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Sep 16, 2021 - let's know
Sep 16, 2021 - آدم
Sep 16, 2021 - ايمان دادي
Sep 16, 2021 - حمود حمود
Sep 16, 2021 - خالد نعمان
Sep 15, 2021 - شهد خالد سعيفان
نبذة عن الكاتب