منتخب فرنسا ينفذ مطالب كيليان مبابي

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنه سيراجع الاتفاقية الخاصة بحقوق صور اللاعبين بعد تقارير إعلامية تفيد بأن المهاجم كيليان مبابي رفض المشاركة في أنشطة تتعلق بالشركة الراعية.

على ضوء مشكلة كيليان مبابي ذكرت شبكة ESPN أن مبابي رفض المشاركة في صورة المنتخب وأنشطة رعاية مقررة يوم الثلاثاء لأنه لا يريد الترويج لبعض العلامات التجارية المتعاقدة لرعاية المنتخب الفرنسي.

اقرأ على جوك ميركاتو برشلونه والدوري الانجليزي 2022 .. مفاجآت بالجملة

مشكلة مبابي مع المنتخب الفرنسي

ف تمام الساعة 3:00 مساءًا كيليان مبابي يرفض المشاركة في جلسة التصوير لمنتخب فرنسا المقررة غدًا لقضايا حقوق الصورة حيث أن اللاعب يريد الحقوق 100%.

 يعد طلب مبابي وفي تمام الساعة 9:00 مساءًا وافق الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على طلب مبابي، ووعد بتعديل سريع للاتفاقية الخاصة بحقوق الصور الخاصة بالمنتخب. بهذا فاز مبابي في مواجهته مع مسؤولي الاتحادية في غضون ساعات قليلة وسيشارك في جلسة التصوير غدًا.

وقال مبابي في بيان نشرته الشبكة "قررت عدم المشاركة في جلسة التصوير بعد رفض الاتحاد الفرنسي تغيير اتفاقية حقوق الصور مع اللاعبين.

 بعدما أصبح رئيسا لباريس سان جيرمان، عندما طالب ببيع نيمار ها قد أصبح اليوم رئيسا للاتحادية الفرنسية ورفض المشاركة في جلسة التصوير لمنتخب فرنسا المقررة غدًا لقضايا حقوق الصورة حيث أن اللاعب يريد الحقوق 100%، يبدوا أن كيليان مبابي اعتاد أن تنفذ له طلباته أياً كانت طبيعتها وأياً كان متلقي الطلب، لأول مرة في التاريخ ينفذ الإتحاد الفرنسي لكرة القدم طلباً للاعب ضمن صفوفه حتى أن لاعبين كبار مثل ميشيل بلاتيني وهنري لم يطلبوا أبداً طلباً مشابهاً.

دخل كيليان مبابي الأعلى في العالم

125 مليون دولار في الموسم - الفرنسي كيليان مبابي الأعلى دخلا بالعالم يليه رونالدو يليه ميسي، قائمة العشر الأوائل والمبلغ بالدولار:

1- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) 125 مليوناً

2- كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد): 113 مليون

3-ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان): 110 مليون

4- نيمار (باريس سان جيرمان): 91 مليوناً

5-محمد صلاح (ليفربول): 39.5 مليون

6- إيدن هازارد (ريال مدريد): 31.3 مليون

7- أندريس إنييستا (فيسال كوبا): 30 مليون

8- رحيم سترلينج (تشيلسي): 29.4 مليون

9- كيفين دي براونا (مانشستر سيتي): 29 مليوناً

10- أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) 27.5 مليون

كيليان مبابي اعتاد أن يتم تنفيذ طلباته أياً كانت طبيعتها، برفض المشاركة في جلسة التصوير لمنتخب فرنسا المقررة غدًا لقضايا حقوق الصورة حيث أن اللاعب يريد الحقوق 100% كيليان مبابي يعلنها أن مصلحته الشخصية فوق كل اعتبار، حتى فوق المنتخب الفرنسي!

كيف ترى تصرف كيليان مبابي؟

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Aug 20, 2022 - احمد حسن حسين
Aug 9, 2022 - جبر علي حسين عامر الضبياني
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.