ملخص وأهداف بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني.. بايرن ميونخ ونزيف نقاط مستمر

تواجه بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت بملعب اليانز ارينا ضمن فعاليات الدوري الألماني، مباراة الفريقين اتسمت برغبة الفوز وبطابع المبادرة والهجوم واللعب المفتوح من كلا الفريقين لحصد نقاط المباراة الثلاث، بايرن ميونخ دخل المباراة على ملعبه اليانز ارينا لأجل الفوز ولريادة المجموعة، بينما لعب أينتراخت فرانكفورت لأجل ضمان الخروج بأقل الأضرار.

تشكيل بايرن ميونخ

في حراسة المرمى: يان سومر

خط الدفاع: ستانسيتش، دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ألفونسو دافيز

خط الوسط: يوزوا كيميتش، ليروى ساني، جمال موسيالا، توماس مولر، كينجسلي كومان

خط الهجوم: تشوبو موتينج.

اقرأ على جوك كل ماتريد معرفته عن بايرن ميونخ

بايرن ميونخ والتعادلات 

وكأن بايرن ميونخ أدمن التعادلات في الدوري الألماني!

وقع بايرن ميونخ في فخ التعادل مرة أخرى على أرضه، هذه المرة جاء تعادله بهدف لمثله مع آينتراخت فرانكفورت.

- هذا هو التعادل السابع لبايرن في الموسم.

- هذا هو التعادل الثالث لبايرن ميونخ على التوالي.

- هذا هو التعادل الرابع لبايرن ميونخ على أرضه.

- هذا هو التعادل الخامس لبايرن ميونخ بنتيجة 1-1.

بايرن لا يبدو بخير حتى الآن، الأمر لا يقتصر على عدم تحقيق الفوز، وإنما أغلب عناصره الهامة في المباريات الأخيرة ليست في حالتها الطبيعية.

بد انتهاء مباراة اليوم، البايرن لديه فرصة لـ 17 يوم فقط من أجل التحضير لمواجهة باريس سان جيرمان، هذه الأخطاء والهفوات الدفاعية إذا كانت رفاهية بالنسبة لهم في البوندسليجا لأنها لم تؤثر على صدارتهم للترتيب، فإنها لن تكون كذلك أمام مبابي وميسي ونيمار.

اقرأ على جوك صدمة للمنتخب الألماني إصابة نوير وجوريتسكا بفيروس كورونا

بايرن ميونخ والتفريط في ليفاندوفسكي

أحد أكبر أخطاء إدارة بايرن ميونخ هو التفريط في الهداف روبرت ليفاندوفسكي.

غياب ليفاندوفسكي أثر بشكل كبير على الفاعلية الهجومية للفريق البافاري، وجعل الحلول الهجومية محدودة وغير مؤثرة في الكثير من الأوقات.

بالطبع الفريق يعاني من مشاكل أخرى على مستوى الوسط والدفاع، ولكن وجود البولندي وأهدافه الغزيرة كانوا كفيلين بإخفاء الكثير من العيوب.

القاعدة تقول إن الفريق الذي يمتلك ليفاندوفسكي يفوز بالدوري.

اقرأ أيضاً على جوك ملخص ونتائج الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

الدوري الألماني مشتعل

الدوري الألماني مختلف هذا الموسم

بايرن ميونخ لا يلعب وحده بفارق شاسع عن الباقين كما كان يحدث سابقا، ولكن الفوارق أصبحت ضئيلة وهناك ما لا يقل عن 5 أو 6 فرق داخل دائرة المنافسة.

يونيون برلين ولايبزج وفرايبورج وأينتراخت فرانكفورت ودورتموند، جميعهم ينافسون العملاق البافاري على الصدارة بفارق نقاط متقارب جدا بين جميع الفرق.

هل هبوط مستوى بايرن مقارنة بالسنوات الماضية هو ما أدى إلى ذلك أم ارتفاع مستوى باقي الأندية؟

عموما الدوري الألماني مختلف هذا الموسم وأصبحت البطولة أكثر متعة مع ظهور المنافسين.

اقرأ على جوك اللاعب الألماني فيليب لام

نزيف النقاط وبايرن ميونخ

بايرن ميونخ يتعثر للمباراة الثالثة على التوالي بنفس النتيجة 1-1

بهذه التعثرات عادت الإثارة مرة أخري للدوري الألماني، الفارق النقطي بين البايرن والمركز الرابع فرايبورج هو 3 نقاط، 4 أندية تتنافس على صدارة الدوري حتى الآن في الجولة 18.

موسيالا أفضل لاعب في ألمانيا

نجم بايرن ميونيخ جمال موسيالا يحصل على جائزة أفضل لاعب في ألمانيا لعام 2022.

جمال موسيالا عبر حسابه الشخصي: أعزائي المعجبين، شكرا لكم جميعا! هذا شرف عظيم لي جائزة " اللاعب الوطني للعام 2022" تعني الكثير بالنسبة لي إنها تحفزني أكثر لمواصلة العمل على نفسي، لأصبح أفضل وآمل أن أنجح مع بايرن ميونخ مرة أخرى.. شكرا لدعمكم.

اقرأ على جوك جمال موسيالا موهبة بايرن بدوري الأبطال وسلاح المانيا في كأس العالم

كولو مواني المهاجم العصري

كولو مواني رائع مثال جميل للمهاجم العصري مهاري، سريع، محطة لبناء الهجمات ويشارك في صناعة الأهداف ويتمتع بلمسة إبداعية وانهاء مثالي أمام المرمى، سجل مرة اخر لفرانكفورت في مرمى بايرن ميونخ، 10 تمريرات حاسمة و7 اهداف أي 17 مساهمة في 16 مباراة في الدوري الألماني كأكثر لاعب مساهمة في الدوري، كولو مواني عمره 24 عام يتمتع بشخصية كبيرة ونضج، ويتطور بسرعة كولو مواني لاعب مثالي.

اقرأ على جوك جيرد مولر هداف منتخب المانيا التاريخي وأسطورة كأس العالم

ترتيب الدوري الألماني

بايرن ميونخ يتعادل مع آينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله وترتيب الدوري الألماني يشتعل.

المركز الأول بايرن ميونخ – 37.

المركز الثاني يونيون برلين – 36.

المركز الثالث لايبزيغ – 35.

المركز الرابع فرايبورغ – 34.

المركز الخامس فرانكفورت - 32.

المركز السادس بوروسيا دورتموند – 31.

اقرأ على جوك المنتخب الألماني بكأس العالم 2022 وحلم النجمة الخامسة.

تصريحات أوليفر كان

أوليفر كان: "بالنسبة لي الأفضل أن نكون في مرحلة صعبة الآن وليس في نهاية الموسم، لكن بالطبع هناك الكثير على المحك وعلينا العمل على تحسين ادائنا، علينا أن نقدم أداء أفضل بكثير ضد ماينز الأربعاء.

أوليفر كان: "نحن لا نظهر قوتنا في الملعب، أشعر أن الفريق الموجود في الميدان مختلف وليس هو فريق البايرن او لاعبيه

أوليفر كان: "بكل منطقية يمكنك أن ترى أن هناك فريقين من بايرن "فريق ما قبل كأس العالم وفريق ما بعد كأس العالم" سنحلل بهدوء سبب عدم قدرتنا على اللعب بأفضل ما لدينا من قدرات كما كنا قبل المونديال

عن انتقاد حميديتش لـ غنابري بعد السفر الى باريس؟

‏أوليفر كان: "نحن في أحد أصعب المواقف في كرة القدم الألمانية، كانت كأس العالم كارثية وأعطينا اللاعبين إجازة كافية للعودة بنشاط، والآن نحن نطالب اللاعبين بالأداء، أوضح حسن ذلك لسيرج.

تصريحات ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ

ناغلسمان: هل هناك‏ المزيد من الضغط عليكم الآن؟

‏ناغلسمان: "الضغط موجود دائمًا في بايرن ميونخ، لكنه ليس خطراً يهدد الحياة، فنحن المدربين دائما ما نضغط على أنفسنا وهذا أمر يمكن التحكم فيه.

عن هدف فرانكفورت؟

‏ناغلسمان: "لم نضغط بفاعلية على حامل الكرة، لا يمكنك الهروب من الكرة وعليك أن تظل قريبًا من اللاعب، لقد كانت تحركات عالمية من كولو مواني، لكن كانت لدينا الامكانية للضغط عليه وعدم إعطائه الحرية.

ناغلسمان: عليك أن تُظهر للفريق ان ما يفعلونه هو شيءٍ خاطئ وأن تعالج الأمور مرارًا وتكرارًا، عملنا ان نكرر الأشياء طوال الوقت للوصول للحل، وهذا ما سأفعله خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ناغلسمان: يمكن ان تحدث الاخطاء لكن يجب العمل على حلها، سريعا سنعمل على ذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة، من الواضح أنه ليس لدينا الكثير من الوقت قبل مبارياتنا الكبيرة يجب أن نصل إلى الإيقاع ورتم لعبنا السابق قبل كاس العالم نحن لا نلعب بشكل جيد في الوقت الحالي.

ناغلسمان: "لا نقدم أداء مقنع حاليا، هناك العديد من النقاط التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل والتي نناقشها أيضًا في كثير من الأحيان مع الفريق، يجب تسريع اللعب مثل العام الماضي، سأكرر الأشياء باستمرار حتى تتحسن.

عن فقدان بايرن للثقة؟

 

‏ناغلسمان: إذا لم تفز فإن ثقتك لن تكون بأعلى مستوياتها شعور الفوز يعطي الثقة بشكل كبير، لدينا العديد من النقاط يجب ان ننفذها بشكل افضل وسنعمل على ذلك.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
أغسطس 8, 2023, 4:34 م - جمال عبدالرحمن قائد فرحان
نوفمبر 10, 2022, 11:16 م - جوَّك رياضة
نوفمبر 7, 2022, 5:48 م - جوَّك رياضة
أكتوبر 15, 2022, 8:05 ص - عبدالحليم عبدالرحمن
أكتوبر 4, 2022, 6:53 م - جوَّك رياضة
سبتمبر 7, 2022, 1:33 م - علي الدرديري علي
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.