رباعية قاسية من البرتغال على التشيك وتألق كريستيانو رونالدو

واجه المنتخب البرتغالي نظيره منتخب التشيك تواجه المنتخبان اليوم في نطاق الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، طمح منتخب البرتغال إلى تحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة على أمل الوصول إلى مركز الصدارة وعمل اللاعبين على تقديم مستوى مشرف على الرغم من قوة وشراسة المنتخب التشيكي.

فتح ملعب سينوبو أبوابه لاستضافة مباراة البرتغال والتشيك، ويبذل كلا المنتخبين جهود مكثفة من أجل تحقيق النصر، عمل المدير الفني لمنتخب البرتغال على الدفع بأفضل اللاعبين وكان قد عبر عن رضاه التام بالمستوى الذي ظهر بها اللاعبين منذ انطلاق البطولة، وقاد نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو تشكيلة المنتخب البرتغالي ضد التشيك، مستغلاً حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يمر بها الخصم الذي يتواجد في المركز الثالث للمجموعة الثانية.

اقرأ على جوك مباريات دوري الأمم الأوروبية

أحداث المباراة 

مباراة البرتغال والتشيك بملعب سينوبو ضمن مباريات بطولة دوري الآمم الأوروبية شهدت إيقاعاً عالياً من السرعة وتوالي الهجمات، المباراة بين الفريقين شهدت تألقاً لجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، ونجم مانشستر سيتي بيرناردو سيلفا، عرفت المباراة تحولات كبيرة وتقوقع دفاعي لمنتخب التشيك الذي حاول التسجيل في شباك البرتغال ، وسجلت المباراة نتيجة كبيرة لصالح المنتخب البرتغالي برباعية نظيفة وسجل الأهداف دييجو دالوت وديوغو جوتا وبرونو فيرنانديز، ولا زالت بطولة دوري الأمم الأوروبية تبرهن أنها بطولة على مستوى عالي من الإثارة .

تشكيل البرتغال أمام التشيك

حراسة المرمى: باتريسيو.

خط الدفاع: دالوت، دياز، بيريرا، مينديس.

خط الوسط: نيفيز، كارفاليو، برونو فرنانديز، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، لياو.

اقرأ على جوك ناصر الخليفي يهاجم ريال مدريد وبرشلونة

كريستيانو رونالدو والإعتزال

صرح كريستيانو رونالدو قائلاً: ما زال عليهم تحمل المزيد من مباريات كريستيانو

هذا ما قاله رونالدو بالأمس في حفل جوائز الإتحاد البرتغالي لكرة القدم في إشارة إلى أنه سيحاول الاستمرار مع المنتخب بعد كأس العالم في قطر وربما سيلعب كأس أمم أوروبا 2024 ثم يعتزل دولياً بعدها، نظراً لحالة رونالدو البدنية الرائعة جداً بالنسبة لعمره ومحبيه سيفرحون كثيراً لفكرة رؤيته أكثر في الملاعب قبل اعتزاله.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.