ملخص مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري وتألق معلول

واجه الأهلي أسوان ضمن فعاليات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز، الأهلي دخل اللقاء متفائلاً بعد فوزه في الجولة السابقة على الإسماعيلي، بينما دخل أسوان المباراة بمبدأ اللعب حتى اللحظة الأخيرة.

أحداث المباراة 

الأهلى كان يريد النقاط الثلاث من مباراته أمام أسوان ضمن فعاليات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز، لاعبي الأهلي كانوا يريدون الوصول بأي ثمن إلى مرمى الخصم بغرض التهديف وتأكيد الإنطلاقة الجيدة ليتمكنوا من استعادة لقب الدوري من المنافس الزمالك، الأهلي تمكن من تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول أمام أسوان للاعب علي معلول النجم التونسي المتألق رفقة الأهلي المصري.

النادي الأهلي فاز أمام أسوان ضمن فعاليات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز بنتيجة كبيرة تؤكد صدارة المارد الأحمر.

الأهلي وأزمة اللاعب كهربا

الأهلي سيدفع الغرامة الخاصة بكهربا أو اللاعب سيدفع الغرامة بالتعاون مع الأهلي بطريقة أو أخرى، لكن عندما تتوافر سيولة مادية في الأهلي وفي الوقت والطريقة التي يختارها الأهلي.

أحمد شوبير _ المصدر: برنامجه الإذاعي «مع شوبير»

كل ما تريد معرفته عن الأهلي المصري

إتصالات الراعي الجديد للأهلي 

وفد الأهلي يبحث آليات التعاون مع «اتصالات مصر» الشريك الاستراتيجي والراعي الرئيسي للنادي 

وفد النادي الأهلي الذي ضم كلا من العامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، قام اليوم بزيارة شركة اتصالات مصر، «الشريك التكنولوجي» والراعي الرئيسي للنادي. 

اقرأ على جوك صفقات الأهلي والزمالك وباقي فرق الدوري المصري2022

زيارة إدارة الأهلى للراعي إتصالات

جاءت الزيارة المثمرة في إطار الترتيب والتنسيق الكامل بشأن آليات التعاون وفقًا للأهداف التي يصبو إليها الطرفان، سواء النادي الأهلي الذي يطبق استراتيجية جديدة لتسويق حقوق الرعاية وتحقيق أكبر عائد مالي للإنفاق على أنشطته الرياضية والاجتماعية والثقافية، وكذلك البنية التحتية في فروعه المختفلة، أو شركة اتصالات مصر التي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية وتسعى لاستثمار جماهيرية النادي الأهلي للوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن منذ أيام قليلة أن شركة اتصالات مصر هي «الشريك التكنولوجي» والراعي الرئيسي للنادي في إطار استراتيجية «نادي القرن» الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.. وحرص الشركة العملاقة التي حققت نجاحات تكنولوجية رائعة في السوقين المصرية والعربية على تقديم خدمات مبدعة في مجال الاتصالات، بجانب توسيع قاعدة انتشار علامتها التجارية.. وأيضًا  استثمار الشغف الكبير لجماهير الأهلي لمتابعة ناديها في تجربة تكنولوجية فريدة تحت شعار «بنحب الأهلي».. في المقابل يسعى النادي الأهلي صاحب البطولات والإنجازات التاريخية على كافة المستويات لاستثمار علامته.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Feb 7, 2023 - أمل عبدالوهاب عبدالباري
Feb 6, 2023 - مجدي عبد المنعم جادو
Jan 22, 2023 - احمد عبد الراضي
May 31, 2021 - كنوز الطبيعة(لكي ولعائلتك)
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.