ملخص مانشستر يونايتد وريال سوسيداد بالدوري الأوروبي

تواجه ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد ضمن فعاليات دور المجموعات بالدوري الأوروبي، يحتاج مانشستر يونايتد إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر لضمان صدارة المجموعة، صاحب المركز الأول يتأهل مباشرة إلى دور الـ16 أما الوصيف فيتجه إلى دور الـ32 المكرر ليواجه أصحاب المركز الثالث في مجموعات دورى الأبطال.

ريال سوسيداد 15 نقاط، مانشستر يونايتد 15 نقاط

أحداث المباراة

كانت مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد ضمن فعاليات دور المجموعات بالدوري الأوروبي مباراة تنافسية، سجل غارناتشو أسسيت رونالدو في الدقيقة 35، حاول مانشستر يونايتد السيطرة على المباراة من خلال ضغط فيرنانديز وكاسيميرو وإريكسن.

تمكن ديخيا من الحفاظ على نظافة الشباك من خلال عدد من التصديات للاعبي ريال سوسيداد ضمن فعاليات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

تشكيل مانشستر يونايتد

1 دي خيا

2 ليندلوف

6 مارتينيز

7 رونالدو

8 فيرنانديز (كابتن الفريق)

14 إريكسن

18 كاسيميرو

20 دالوت

28 شاو

30 فان دي بيك

49 جارناتشو

البدلاء

دوبرامكا، فيتيك، ماجواير، مالاسيا وال-بينساكا، مكتوميناي، فريد، بيليستري، شوريتير، إيلانجا، إقبال، راشفورد

اقرأ على جوك كل ما تود معرفته عن مانشستر يونايتد

تصريحات كاسميرو 

الشيء الذي أدهشني حقا في تين هاج، هو بأنه مهووس بالفوز، ويملك شخصية قوية جدا، نعلم جميعا بأنها عملية جارية ونتطور جميعاً معاً نحن نريد الفوز والمدرب مهووس بتعليمنا وتطويرنا حتى في أدق التفاصيل.

تصريحات تين هاج

تين هاج يتحدث عن خطته لفترة التوقف الطويلة في كأس العالم:

إنه موسم غريب حيث لدينا كأس عالم لكن أيضا اللاعبين الذين سيبقون هنا علينا تدريبهم خلال تلك الأسابيع الستة وعلينا أن نوفر لهم البرنامج المناسب حتى يظلوا في مستويات اللياقة المناسبة.

لقد وضعنا برنامج للقيام بذلك على النحو الأمثل قدر الإمكان لذا سوف نتدرب هنا في كارينجتون لمدة أسبوع واحد و بعد ذلك سنحصل على استراحة قصيرة ثم سنذهب إلى إسبانيا لمعسكر تدريبي لمدة أسبوع.

هناك يمكننا أن نتدرب بشكل مناسب و سنواجه خصوم جيدون حتى نتمكن من ممارسة اللعبة أيضاً ثم سنعود جاهزين للمرحلة الثانية من الموسم كما أسميها، ستكون عطلة طويلة، أطول من المعتاد .

نحن نعلم أن الفوز وحده لا يكفي عليك أن تفوز بفارق هدفين، لدينا خطة لذلك لدينا 90 دقيقة وخطة أ، ب، ج.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.