مقلب الموت

باستخدام مسدس من نوعية (Desert Eagle)  قرر بيدرو أن موناليزا تسدد عليه، موناليزا هي زوجته، أم طفلته الأولى، والحامل في الطفل الثاني، في حين يمسك هو كتاب ضخم "موسوعة حرة" يتفادى بها الضربة، ويجرب هل الكتاب قادر على امتصاص الرصاصة أم لا، موناليزا، أمام ابنتها الصغيرة، وهي حامل في الطفل الثاني، سددت رصاصة اخترقت صدر بيدرو، بعد أن فشلت الموسوعة الحرة من إيقافها، ثم أودت الرصاصة بحياته، أسرة تفككت .

 

مات الأب، أم متهمة، طفلة رأت الأم تقتل الأب،  وستذكر طوال حياتها المشهد، لن تستطيع تخطيه بسهولة، وطفل لم يُولد بعد، سيعيش بدون أب، وربما أيضًا بدون أم .

جنون الناس في أن تُسلط الأضواء عليهم لهو شبح مخيف، خاصة الأزواج، الذين يستخدمون زوجاتهم في فعل أي شئ يحقق مشاهدات، يخلق ربح ويزيد  من مشتركي القناة، هذه نقطة، النقطة الثانية، إنه يجعل العالم كله على دراية بأسرار بيته وأسرته، فأصبحت الناس تتاجر حتى بالموت، وتتاجر بالحزن، وتسوقهم على أنهم نقاط رئيسية،  كحق للجمهور عليهم، كأن الناس لابد أن يروا زوجتك تبكي لوفاة والدها، أو أي قريب من أقاربكم، أو يروا كيف تعيشون، ماذا تأكلون، لماذا تشربون، متى ستسافرون، وكلها تفاصيل حياتية لا دخل لأحد بها،  كيف استطتعم أن تنجبوا طفلكم الأول، وكيف وجدتم أن طفلكم الثاني يتحدث في معجزة غير مسبوقة كبقية أقرانه من الأطفال، او البشر بشكل عام .

بسبب هذا الجنون، قد تتشتت أُسر، ويظن البعض أن حياتهم ليست مثالية بالقدر الكافي، كحياة هؤلاء على سبيل المثال، وربما في مقلب من المقالب المبتذلة، قد تحدث حادثة ما، تودي بحياة شخص، أو تتسبب في عاهة لآخر، وفي النهاية سيقول الفاعل إنه كان يمزح، أو إن هذا ما يطلبه الجمهور! 

 

https://www.telegraph.co.uk/news/2018/06/23/pregnant-girlfriend-cried-pleaded-boyfriend-stop-youtube-stunt/

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

نبذة عن الكاتب