مفاجأة لعشاق الأهلي واستعدادات مباراة السوبر وتصريحات ناريه من بيدرو

حرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى على مشاهدة خمس مباريات لفريق نهضة بركان المغربي؛ استعداداً للقاء المرتقب بينهما في السادسة مساء الجمعة المقبلة على لقب كأس السوبر الأفريقي وقام موسى ماتالابا وأحمد سليمان محللا الجهاز الفني بتقديم تقرير مفصل لبيتسو موسيمانى عن نقاط القوة والضعف في بطل المغرب وحصد نهضة بركان في آخر خمس مباريات بالدوري المغربي هزيمتان وتعادلان وانتصار وحيد.
هذا وقد أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الدوحة على ملعب جاسم بن حمد في بداية استعداده لمباراة نهضة بركان المغربي وتحركت بعثة الأهلي من فندق الإقامة في السادسة والنصف بتوقيت قطر أي الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة لخوض أول مران للفريق بعد وصول البعثة إلى الدوحة قادمةً من جنوب أفريقيا.
غادرت بعثة الأهلي مطار جوهانسبرج ظهر الأحد بعد خوض مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا والتي تأهل الفريق من خلالها إلى الدور نصف النهائي في البطولة بعد الفوز في مجموع اللقاءين؛ «الذهاب والعودة» بنتيجة3-1.

يبحث الأهلي عن لقبه السابع في البطولة بينما يتطلع نهضة بركان لاعتلاء منصة التتويج به للمرة الأولى في تاريخه، تمكن الأهلي في السنوات ال 15 الماضية من اعتلاء عرش أكثر الأندية تتويجاً بكأس السوبر الأفريقي برصيد 6 مرات أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 فضلاً عن تتويجه بدوري أبطال أفريقيا 9 مرات وهو رقم قياسي.
مدرب نهضة بركان: لا نخشى الأهلي وهدفنا التتويج بلقب السوبر الإفريقي
أكد الإسباني بيدرو بن علي مدرب نهضة بركان المغربي أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي المصري المرتقبة على لقب كأس السوبر الإفريقي والتي تحتضنها الدوحة يوم الجمعة المقبل على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.
قال بيدرو في حوار مع صحيفة الشرق القطرية متحدثا عن حظوظ فريقه في المنافسة: من يخاف عليه البقاء في المغرب، الأهلي مرشح على الورق فقط والنهائي سيلعب بين 11 رجلاً فوق الملعب.

وأضاف أن نهضة بركان أتي للدوحة من أجل التتويج باللقب القاري مؤكدا أنه يحترم الأهلي وتاريخه وألقابه ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم.
أكمل مدرب الفريق المغربي: نحن قمنا باستعدادات جيدة وعلي مستوى عال في المغرب قبل السفر لإكمال التدريبات والتجهيزات بقوة في الدوحة وكذلك في الدوحة تحضيراً لمواجهة الأهلي المصري بالسوبر الأفريقي والتي ستكون قوية وحماسية للغاية لأنها ديربي مغاربي.
في كلامه عن خوفه من مواجهة الأهلي المصري رد قائلاً: هي مباراة ذات خصوصية فريدة، لم يسبق لفريقي أن عاش أجواءها في السابق؛ لأننا سنواجه نادياً عملاقاً وهو بطل دوري أبطال أفريقيا وسنتواجد بوصفنا أبطال الكونفدرالية ولكن لا وجود للخوف من المنافس رغم تجربته وتاريخه الحافل بالبطولات محلياً وقارياً، سنلعب بكل بقوة وثقة من أجل الفوز ولا يوجد مصطلح الخوف في قاموسنا.

بشرى سارة لعشاق الأهلي المصري ونهضة بركان:

أعلنت قناة الكأس القطرية حصولها على حقوق نقل مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الأفريقي يوم ٢٨ مايو الجاري.
خصصت قناة الكأس ستوديو تحليلياً للقاء المقرر إقامته يوم الجمعة 28 مايو الساعة 9.00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة.
أي استفسارات، اكتبوا لنا في التعليقات وسوف نجيب على جميع أسئلتكم.
فريق عمل جواهر يتمنى لكم يوم طيب وسعيد.

بقلم الكاتب


موقع شامل لجميع خلطات التجميل للبشرة والشعر والجسم بالاعشاب الطبيعيه وايضا خلطات علاج لجميع الامراض بالاعشاب الطبيعيه ووصفات لجميع انواع المأكولات ووصفات دايت واكل صحي وتنزيل الكرش وجميع الاخبار العربيه والعالميه والرياضيه والفنيه واذكار وقران وادعيه وترفيه وتسليه


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

موقع شامل لجميع خلطات التجميل للبشرة والشعر والجسم بالاعشاب الطبيعيه وايضا خلطات علاج لجميع الامراض بالاعشاب الطبيعيه ووصفات لجميع انواع المأكولات ووصفات دايت واكل صحي وتنزيل الكرش وجميع الاخبار العربيه والعالميه والرياضيه والفنيه واذكار وقران وادعيه وترفيه وتسليه