مسابقة مقدمة من منصة "View Bug" للتصوير.. قدم الآن

تحرص منصة جوك على تقديم أفضل الفرص للشباب، إذا كنت مصورًا محترفًا أو هاويًا، احصل على فرصة التقديم في مسابقة تصوير (viewbug) لتصوير المناطق البرية.

اقرأ ايضاً تعرف على أهم مسابقات تصوير المركز الثقافي النمساوي في القاهرة

نبذة عن viewbug

هي منصة تجمع المصورين مع اختلاف اهتماماتهم كتصوير اللوحة الفنية أو الترحال والمناظر الطبيعية على سبيل المثال، وتضم المنصة جميع المصورين حول العالم، كما يمكنك أن تتابع المصورين المفضلين لديك والاشتراك في المسابقات أو التحديات التي تقدمها المنصة.

وتقدم منصة viewbug فرصة تعلم التصوير عن طريقة رؤية أفكار جديدة ومبتكرة للصور، وتتيح لك فرصة قراءة النصائح الخاصة بالمصورين المحترفين، بالإضافة إلى ميزة تقدمها للمصورين وهي إطلاق موقع يتضمن صورهم في فترة قصيرة، ويوجد في منصة viewbugم عدة أدوات لتحسين صورك الخاصة.

اقرأ ايضاً مسابقة مقدمة من مؤسسة"photocrowd" تعرف على الشروط وقدم الأن

تفاصيل وشروط مسابقة viewbug

تقدم منصة viewbug مسابقة جديدة لاستكشاف المناطق البرية، وتدعو جميع المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي. سواء كانوا من الهواة أم من المصورين المحترفين إلى إرسال أعمالهم وإبداعاتهم، وتشجع المنصة كل متسابق على إظهار طريقته في استكشاف المناطق البرية وأسلوبه في عرض المغامرات التي لا يمكن نسيانها.

بدايةً من المناظر الطبيعية المتجمدة في شمال أوروبا مرورًا بالأراضي الجافة في أمريكا الوسطى، وسيكون كل مصور قادرًا على الحصول على الإلهام من الصور التي يقوم المتسابقون الآخرون بإرسالها
مع العلم أن حقوق الملكية الخاصة بصور المشتركين في المسابقة محفوظة، وتقبل المسابقة جميع جنسيات الوطن العربي ولا يشترط تخصص أو مستوى وظيفي أو تعليمي معين.

تقبل المنصة جميع المصورين من كلا الجنسين، ومن جميع الأعمار، والجنسيات، ولا توجد أي شروط خاصة للمصورين، بالإضافة إلى أن المشاركة مجانية فلا تتطلب المشاركة دفعًا نقديًّا.

ويعتبر تسجيل المصور مشاركته في المسابقة هي موافقة ضمنية منه على شروط الاستخدام الخاصة بالموقع، وستكون الصورة الفائزة هي التي يتوافر فيها ثلاثة عناصر أساسية أولها الإبداع، ثم الأصالة مع ضرورة ارتباط الصور والتزامها بموضوع المسابقة. 

اقرأ ايضاً تعرف على الدورة التدريبة في مسابقات التصوير والإبداع

اختيار الفائز وتوزيع الجوائز

يدعو Viewbug جميع الزائرين والأعضاء إلى التصويت لصورهم المفضلة، وهو ما سيساعد الموقع على اختيار الفائزين، فكلما صوّت جمهور الموقع بشكل أكبر كلما ساعد ذلك على خروج نتيجة المسابقة بشكل أفضل بكثير، في المرحلة التالية ستُعرض الصور التي حصدت أعلى عدد من الأصوات على لجنة تحكيم المسابقة، والتي ستختار صورة واحدة من بينهم لتحصل على جائزة اختيار الجمهور.

تصل قيمة جوائز المسابقة الإجمالية إلى 800 دولار مقسمة إلى قسمين وأولها هو جائزة لجنة التحكيم، يحصل فيها الفائز على كاميرا (Canon EOS M200 Mirrorless)، وعرض حصري في المدونة، بالإضافة إلى 300 نقطة مكافأة لاستخدامها في شراء منتجات المنصة،

وثانيها هو جائزة اختيار الجمهور التي يحصل فيها الفائز على اقتراح صوره لجمهور الموقع، وعرض حصري في المدونة، وفي صفحات منصات التواصل الاجتماعي، بجانب 300 نقطة مكافأة لاستخدامها في شراء منتجات المنصة.

حساب مصري معني بالشأن الثقافي والكتابة الإبداعية بكل أشكالها والجوائز الأدبية في مختلف فروع الإبداع الكتابي..

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Oct 7, 2022 - عبدالحليم عبدالرحمن
Oct 2, 2022 - عبد الله عبد المجيد طيفور
Sep 19, 2022 - عبد الرحمن علي عبد الرحمن
Jun 27, 2022 - مصطفى محفوظ محمد رشوان
نبذة عن الكاتب

حساب مصري معني بالشأن الثقافي والكتابة الإبداعية بكل أشكالها والجوائز الأدبية في مختلف فروع الإبداع الكتابي..