مرضى السَّرطان الأقوياء


مرحباً بكم أيُّها السّادة.. لنعمل حلقة على هذه الأرواح الشُّجاعة، أناسٌ تتعالج بكيماويّ حادٍ.. لنعرّفكم على مرضى السَّرطان، هيّا يا أصدقاء يجب الدُّعاء لهم من الأعماق، فَهُم بوجودنا ينبع بداخلهم غزارة الأمان، نحن نصنع لهم خيط الأمل باطمئنان، فلنقف يدًا واحدة معاً للأمام؛ فالمريض يتعالج بوجود السَّلام.

نحن نفتخر أنّ في مجتمعنا هذا أُناسٌ تقاوم الأوجاع والآلام واقفة شامخة باطمئنان حاملةً رسالة (نحن أقوى من ذلك) هيّا نرفع رأسنا بأعلى المهام، مرضى يحاربون الخبث وهم على سرير الفقدان، فبربّكم من المريض هم أم أنتم الذينَ تشتكون بلا ملام، ألا تشكرون ربّكم على نعمة الصحّة والاستقرار أم أصبحت قناعات مجتمعنا أن الدكتور لا يُخطئ فهو دائماً على صواب، أمانةٌ عليكم هل هذا كلام يُقال على اللّسان ... أفيقوا أيُّها السّادة حتى الرسول وهو منزه أخطأ وتاب.

هم يقاومون الألم بابتسامة، يصنعون يومهم بخيوط مطرزة بالأمل، بعيش ساعة واحدة مع الأحباب، وتسمع بنهاية المطاف طفل بعمر الثَّالثة عشر ذهب للانتحار، أين الوعي والتَّثقيف والأهل والتدوير، أشخاص يتمنّون العيش لساعة ... وأشخاص تدفن سعادتها تحت الوسادة أفيقوا أيُّها المجتمع العاهة.

فلنقف ممتنين لهم لأنهم دائماً واقفين يتمنّون يحلمون، هم من يستحقّون الحياة بدون تردّد وكثرة كلام ...
أُهدي مقالي لمحاربينا الأقوياء وهذه الدَّعوة من زميلتكم ريتاج.

يا الله يا قاهر يا منّان اجعلهم أكثر قوَّة في كل زمان ومكان، يا الله ابعد الخبيثَ عنهم باطمئنان فهم جيوشك يا رحمان، استقبل هذا الدُّعاء منَّا يا سميع الدُّعاء فأنت وحدكَ تعلم من هم الشُّجعان.

اللّهم آمين.

بقلم الكاتب


كاتبة ✍📓✏ محبة للقراءة 📖 عازفة جيتار 🎸🎶 مبتسمة دائماً🤍🕊 و شعاري دائماً شكراً يا الله 🙏💜


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة ✍📓✏ محبة للقراءة 📖 عازفة جيتار 🎸🎶 مبتسمة دائماً🤍🕊 و شعاري دائماً شكراً يا الله 🙏💜