مراعاة بعض الامور قبل بيع أي منزل

سوق العقارات حار حقًا في الوقت الحالي. هل تعتقد أنك مستعد لطرح منزلك في السوق؟ انتظر! أنت لا تريد وضع هذا الاشتراك للبيع تمامًا حتى الآن. ستحصل على أكبر قدر من المال إذا توقفت مؤقتًا وخضعت لبعض مشاريع التجديد أولاً. بهذه الطريقة، سيقول مشترو المنازل المحتملين "واو!" عندما يرون الممتلكات الخاصة بك لأول مرة. 

 1 ) خدمة إزالة المسبح في كونكورد، كاليفورنيا.

انتظر - ألا يسهل وجود حمام سباحة من بيع منزلك؟ ليس بالضرورة، خاصةً إذا لم يكن المسبح في حالة جيدة.

إذا كنت تفكر في بيع منزل ، فقد تتفاجأ عندما تعلم أن وجود حمام سباحة قديم أو غير مُدار قد يضر بقيمة الممتلكات الخاصة بك بدلاً من مساعدته. حمامات السباحة ليست رخيصة. بصفتك صاحب منزل تعامل مع التكاليف المتعلقة بالمسبح لسنوات عديدة، فأنت تعلم ذلك بالفعل!

تخبرنا البيانات أن الاحتفاظ بالمجمع وصيانته يكلفك 2000 دولار إلى 3000 دولار سنويًا. الصيانة العادية ليست هي المصاريف الوحيدة التي ينطوي عليها الاحتفاظ بالمسبح. تصل إصلاحات حمامات السباحة بسهولة إلى الآلاف إذا تعطلت المضخة، أو لم يعد السخان الخاص بك يعمل، أو تحتاج الأضواء إلى الاستبدال، أو تحتاج إلى إعادة تسطيحها. لا عجب أن الكثير من الناس يفضلون عدم امتلاكه على الإطلاق!تزداد شعبية خدمة إزالة المسابح في كونكورد بولاية كاليفورنيا. 

2)  امنح الداخل بالكامل طبقة طلاء جديدة.

يمكن إكمال هذا التحديث دون استثمار ضخم للوقت أو المال، وهو أمر رائع إذا كنت ترغب في الوصول إلى السوق في غضون أيام. تعتبر طبقة الطلاء البسيطة في الظل المحايد مكانًا رائعًا للبدء. أنت لا تريد أبدًا أن تفعل شيئًا عصريًا لمنزلك "في" الآن ، لأنه على الأرجح لن يظل في الاتجاه لفترة طويلة جدًا والمشترين المحتملين يعرفون ذلك. لا يريدون شراء مشروع كبير يجب القيام به! طريقة رائعة للحفاظ على الأشياء صالحة لكل زمان هي التمسك بالألوان العادية، مثل الأبيض. حتى إذا كان المشتري المحتمل للمنزل يكره اللون الأبيض، فهو أفضل لون للطلاء عليه، لذا فهو فكرة جيدة بغض النظر عن السبب. الرمادي أو البيج يعملان أيضًا. 

3) أكمل إعادة تشكيل الحمام. 

تحتل الحمامات دائمًا مكانة عالية في قوائم المشترين المحتملين، لذا فإن الاستثمار هنا هو أحد أفضل الخيارات لزيادة قيمة إعادة البيع. لا تحتاج إلى إنشاء حمام فاخر لإبهار أي شخص يتجول في المنزل. ضع في اعتبارك إجراء تحديثات صغيرة. تتضمن بعض أفضل نماذج الحمامات لإعادة البيع تغييرات صغيرة مثل إعادة سد الحوض واستبدال الغرور وتغيير رأس الدش واستبدال الصنبور. إذا كان حمامك يحتاج حقًا إلى تغيير كبير، فقم بشراء حوض جديد أو قم بتركيب بلاط أرضيات وجدران جديدة. 

سواء كنت بحاجة إلى التواصل مع سمسار عقارات أو مقاول إزالة حمامات السباحة في كونكورد أو كاليفورنيا أو مقاول عام أو أي محترف آخر، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك. أسرع واجعل منزلك جاهزًا لعرضه للبيع مقالات، قبل أن يبرد سوق العقارات. لا تريد أن تفوت هذه الفرصة للبيع بأكثر مما دفعته!   

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

كل مايكتب فهو جميل وتاريخ

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب