ما الذي ينقص قسم السيدات باتحاد الAEW؟

اتحاد الAEW  و الذي أثبت فعلياً أنه قوة قادمة و قادر علي منافسة الاتحادات الأخرى خصوصاً غريمه العريق WWE أثبت جدارته بامتلاكه أشهر نجوم الاتحادات المستقلة ككيني أوميجا و باك علي سبيل المثال داخل القسم الرجالي و لكن على الصعيد الآخر لم يقدم الجانب النسائي أي أسماء كبيرة منذ بداية الاتحاد, بل امتلك بعض النجمات الصاعدات من الاتحادات اليابانية أو مصارعات ليسوا بنفس مستوى الشهرة مقارنة بالجانب الآخر داخل الWWE.

غياب الأسماء الكبيرة عن صفوف الاتحاد جعل الجَمهور غير مهتم بالقسم النسائي داخل الاتحاد, علي الرغم من محاولة الاتحاد بإبراز تلك السيدات, ولكن علي الأقل كان من المفترض أن يمتلك الاتحاد نجمة واحدة مخضرمة على الأقل لتعطي للقسم بريقاً و ترفع من أسهمه أمام الاتحادات الأخري وخاصة WWE  وهذا ما يراه كورنيت.

كورنيت يعتقد بأن تيسا بلانشارد نجمة امباكت السابقة و بطلة الرجال و السيدات السابقة به التي تم تسريحها منذ أسابيع قليلة هي الحل لإنقاذ القسم من تلك المشكلة, فهي تمتلك كل المقومات التي تجعلها نجمة صف أول و يقارنها الكثير من مشجعين المصارعة الحرة بنجمة الWWE  شارلوت فلير ابنة الأسطورة ريك فلير فهي صاحبة المظهر و الكاريزما و اللِّيَاقَة و القدرة على التحدث و إعطاء الجَمهور مباريات رائعة و ممتعة خصوصاً في هذا الوقت الحرج بالإضافة أيضاً إلى كون والدها تولي بلانشارد أسطورة من أساطير المصارعة و يعمل بالاتحاد مع النجم الصاعد شون سبيرس. 

يضيف كورنيت قائلاً أن اعتماد الاتحاد من البداية علي النجمات الصاعدات و اللاتي يتبعن أسلوب المصارعة اليابانية في مبارياتهم جعل الجَمهور ينفر من المشاهدة بسرعة كبيرة, وأنه وضع نجمات غير مأهلات في الفترة الحالية في موضع البطلات و قائدات للقسم النسائي بالاتحاد وهذا كله لم يصب في مصلحة الاتحاد بل أضره كثيراً.

يرى كورنيت بأن توقيع AEW لتيسا سوف يرفع أسهم القسم النسائي و يجذب الجَمهور للمشاهدة فتيسا صاحبة شهرة و خبرة كبيرتين في عالم المصارعة كما أنها تعتمد علي الأسلوب الأمريكي الذي اعتمد عليه والدها الأسطورة في اللعب و تقدم مباريات رائعة و ترفع من قيمة الخَصْم حتي لو كان مبتدئاً, وجود تيسا سيرفع من قيمة النجمات الصغيرات وخبرتهم وستكون تيسا بمنزلة القائدة للقسم النسائي والعابرة به إلي مستوي المنافسة مع الأقسام النسائية الأخري داخل بقية الاتحادات.

في النهاية يوضح كورنيت أن وجود تيسا ضروري لاتحاد AEW  في الوقت الراهن و علي الاتحاد استغلال عدم الاستقرار بينها و بين اتحادها السابق امباكت و الإسراع بالتفاوض معها و استغلال وجود والدها بالاتحاد لتسهيل التفاوض والتوقيع لها, والتغاضي عن المشاكل السابقة لها مع الاتحادات باعتبارها مصارعة موهوبة و هو ما يهم الاتحاد في المقام الأول.

 

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية