ما أجمل الحياة


ما أجمل الحياة عندما تكون قريبًا من الرحمن، ما أجمل الحياة حينما تكون منظمة ومرتبة بما يرضي الله، ما أجمل الحياة حينما تغدو وتسمو بخطواتٍ نحو العمل، والأمل، واللجوء إلى المولى.

ما أجمل الحياة عندما نتعلَّم فن التوكل على الله، عندما تغدو أيامنا بأهدافٍ حقيقيَّة ترتب الأيام والأوقات، وتحقِّق الأهداف نحو الخير والأمل، والإنجاز، والعطاء، حينما تحتسي فنحان قهوة الصباح وأنت تخطط بهدوء لكسب هذا اليوم بما يؤهلنا لسعادة الدنيا والآخرة، من بر الوالدين، وصلة الأرحام، وأنت تخطط ليومك لدراستك، وعملك، وحياتك، ونجاحك، ومستقبلك.

لتستقيم أيامنا بأهدافٍ جميلة، مفيدة، مليئة بالخير والأمان، والأمل، والإنجاز، والعطاء، حينما تجد ثمار جهدك بما يرضي الرحمن هنا  تكمن السعادة، سعادة العطاء والإنجاز، سعادة تحملنا للأفضل في الدنيا والآخرة.

إنها الحياة الأجمل حينما تنظمها بما يرضي الرحمن، فنغدو بأهدافنا نحو الأفضل، نحو السعادة ونحقق ذاك الإنجاز.

دُمتم بحياة أجمل مع رضى الرحمن.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

كلام جميل ورائع احسنت النشر

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب