ماذا يكشف شكل العينين عن شخصيتك؟

 يتداول كثيرا بين الناس مقولة شعبية مفادها بأن (العيون هي نافذة الروح)، وفي الفن الصيني القديم وجد بأن شكل العينين يكشف بشكل كبير عن شخصية الكثير من الأشخاص، حيث قاموا بإجراء علم خاص يتعلق بعلم الفراسة، ليكتشفوا تفاصيل كل شخصية على حدة، فهل يمكن فعلا اكتشاف خبايا الشخصيات من شكل العيون الخاص بكل شخص؟ و ماذا يخبر شكل عينيك عن شخصيتك؟

ماذا يخبر شكل عينيك عن شخصيتك؟

إن سؤال البعض عن ماذا يخبر شكل عينيك عن شخصيتك؟ تجعله يفكر في العديد من الجوانب المتعلقة بالشخصية لمعرفة الجواب.

  • · العيون الصغيرة إذا كنت من ذوي العيون الصغيرة، فأنت تمتلك شخصية ماهرة في التركيز على التفاصيل، كما وتميل لعرض الحياة من منظور ضيق، إضافة إلى الشعور بصعوبة في التعامل عاطفيا مع الغرباء، واستغراق وقت طويل في التعريف عن شخصيتك، وعادة ما تتفوق في مجال التعليم والبحث.
  • · عيون متباعدة على نطاق واسع يتميز أصحاب العيون الواسعة على نطاق متباعد بتوسع الأفق والتنوع، كما ويتمتعون بمناقشة مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالعديد من القضايا والأفكار المختلفة.
  • · العيون المتقاربة تشير العيون المتقاربة إلى نظر الأشخاص للحياة بقدر من التفصيل مع الميل الشديد إلى الروتينية المملة وضيق الأفق وتفاقم الوسواس القهري لديهم.
  • · العيون العميقة تكشف العيون العميقة عن شخصية مترددة جدا، بالإضافة إلى حب الإنعزال أو الوحدة، والتصرف بسرية تامة والإنسحاب عاطفيا عند اللزوم.
  • · العيون الجاحظة في حال كنت من الأشخاص ذوي العيون الجاحظة، أو البارزة إلى الخارج، فإنك تتمتع بشخصية متحمسة، وغريبة بعض الشيء مع إمكانية الشعور بالملل بسهولة، مما يشكل صعوبة في التمسك بنشاط واحد لفترة طويلة.
  • · العيون المائلة للأعلى إذا كانت الزوايا الخارجية للعيون مائلة صعودا باتجاه الأعلى كالقط، فإنك تمتلك شخصية متفائلة، بالإضافة إلى معرفه ما تريد في الحياة مع عدم الخوف والتردد بالسؤال.
  • · العيون المائلة للأسفل تشير هذه العيون إلى انخفاض زاوية العين للأسفل، والتي تبين شخصية ممتلئة بنزعات التشاؤم، والشعور بصعوبة في الوقوف بجانب الآخرين ومساعدتهم. العيون غير المتساوية في حال كانت العيون على مستوى مختلف، فإنه دليل على اتباع الأشخاص الذين يمتلكونها، نهجا غير عاديا، وغير تقليديا في الحياة، كما ويدل على امتلاكهم لنظرات متعددة، وقدرة فريدة على التحليل.

 تحليل الشخصية من شكل الوجه:

 قد يجهل الكثير أن ملامح الوجه بإمكانها أن تكشف العديد عن أطباع الأفراد، حيث كثر الحديث عن طرق تحليل الشخصية من خلال شكل الوجه و التي تضمنت ما يلي :-

· أصحاب الوجه العريض يميل أصحاب الوجه العريض إلى التكاسل والتباطؤ في انجاز أعمالهم، حيث يصعب على اصحاب الوجه العريض تذكر الاحداث والاشياء المهمة في الكثير من الأحيان.

· أصحاب الوجه الطويل يمتاز اصحاب الوجه الطويل بكثرة التحرك والتنقل والحركة، حيث أنهم ينجزون كافة المهم المطلوبة منهم بسرعة ونشاط.

· أصحاب الوجه البارز أصحاب هذا الوجه خبيثون ومخادعون، حيث أنهم يمارسون المؤامرات والمكائد للآخرين.

· أصحاب الوجه الصغير يمتاز أصحاب الوجه الصغير برقة قلوبهم وصفاء نيتهم، بالإضافة إلى أنهم يمتلكون قلبا ضعيفا، ويتسمون بالخوف والتراجع والإستسلام.

تحليل الشخصية من شكل الحواجب:

 لا تقتصر طرق تحليل الشخصية على شكل الوجه والعينين فقط، حيث يمكن تحليل الشخصية بواسطة الحواجب، وفيما يلي طرق تحليل الشخصية بواسطة شكل الحواجب:

·المعقوفة شخصية مبدعة للغاية، تذهل الجميع دائما بأفكار وانجازات مبتكرة.

· الحواجب المستقيمة يمتاز اصحاب الحواجب المستقيمة بشخصية واثقة من نفسها ومثابرة، وتتمتّع ببعض الصفات الذكورية.

· الحواجب ذات الزاوية المحددة شخصية حساسة للغاية تحب الخصوصية، ولكنها عنيدة بعض الشيء.

تحليل الشخصيات من نظرات العيون:

· يعتمد الكثير من الأشخاص على تحليل شخصية الأفراد من خلال نظرات العيون، على سبيل المثال يمتاز أصحاب النظرة القوية بأنهم ذو شخصية قوية قادرة على تقييم الآخرين وتقدير ظروفهم واحتياجاتهم، وفيما يلي طرق تحليل الشخصية من خلال نظرات العيون.

· النظرة المراوغة تدل النظرة المراوغة على أن صاحبها مراوغ لا يظهر ما بداخله، أو أنه خجول إلى حد كبير، فصاحب هذه النظرة يحدق في أي شيء حول الطرف الآخر حتى يتفادى النظر في عينيه.

· النظرة الجذابة الطيبة هذه النظرة من أكثر أنواع النظرات المحبوبة، حيث يمتاز صاحبها بعينين مشرقتين وصافيتين.

· النظرة القريبة تدل النظرة القريبة على الشخص الحالم والخيالي، حيث يمتاز هؤلاء الناس بالنظرة الحالمة لكل ما حولهم.

·  النظرة المتكسرة النظرة المتكسرة تدل على التعب والإرهاق، بالرغم من عدم وجود إرهاق أو تعب في العينين.

·  النظرة الناعسة تدل النظرة الناعسة على الضعف حتى وإن أظهر صاحبها عكس ذلك.

 تحليل الشخصية من الانف:

 يساعد شكل الأنف على تحليل مزايا الشخصية، وفيما يلي تحليل الشخصية من خلال الأنف:

· الأنف الكبير يمتلك أصحاب الأنف الكبير شخصية قوية تخولهم أن يكونوا قادة في العمل، حيث لا يتقبل اصحاب الأنف الكبير تلقى الأوامر من أحد.

· الأنف الطويل تتمتع شخصية الأشخاص ذو الأنف الطويل بالحنكة والتحليل لأصعب المواقف، والنجاح في ادارة المشاريع والاعمال.

· الأنف القصير يمتاز أصحاب الأنف القصير أنهم الأفضل في تكوين الصداقات كونهم مخلصين في تعاملهم، ويتمتعن بجمال الروح.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

نبذة عن الكاتب

كاتب مقالات حصرية ، نكتب مقابل 50 دولارا أمريكيا ، للتواصل مع الكاتب ، هاتف 00966551657006 واتساب فقط.