ماذا لو كان هنالك سرعة اسرع من الضوء؟!!
ماذا لو كان هنالك سرعة اسرع من ضوء حسب ما قال العالم بأن سرعة الضوء اسرع ،لكن ماذا لو مع امتداد الكون وانشاء جديد من مجرات وتلك زيادة كبيرة الن تخلق سرعة جديدة فمن يعلم ربما قبل عصر ذلك عالم اتت جديدا فلا يوجد دليل على ان سرعة الضوء كانت موجودة في عصر داينوصورات وفوق ذلك قال الاسرع سرعة الضوء في ذلك عصر ولم يجزم ظهور سرعات جدييدة بما ان كون يمتد
لكن ان اخترق انسان سرعة ضوء بهذه معدات لن ينجو لانها ستكون سريعة كثيرا وتحطم زجاج وتحطم حديد ولهذا اعتقد بأن يجب ايجاد مادة مقاومة وصنع صواريخ او طائرات من تلك مادة
ان استطعنا ايجاد المادة فستكون سر يعة وسيصبح الذهاب الى فضاء كنزهة عائلية وستسهل وتوفر الوقت باكتشاف الكواكب ودراستها بشكل افضل
وقد ياتي احدكم ويقول:لكن العالم قال انها الاسرع فماذا انت بقائل! ببساطة الكون كمازال يمتد ويمتد وقال العالم اسرع ولكن لم يقل مع امتداد الكون لن يكون هنالك اسرع
انا قد لا اكون عالم لكن لدي خيال وعقل واطرح الاسئلة
لا يجب ان نوقف افكارنا يجب علينا ان نحررها فان وضعنا حد لها فلن يكون هنالك نتائج
السرعة الكوكب المجرة الكون الانسان لم يكتشف كلها حتى الارض مازال هنالك مناطق لم يصل او يعود او بنجوا واكبر مثال برمودا مازال غامض كل من ذهب لم ينجوا ويكون جو صافي وعند اقتراب منه يختفي كل من كان هنالك
الكواكب هنالك اسرار لم نكتشفها ومنها هنالك حفرة تبدو كما لو كان هنالك مكان كان يوجد فيه مياه لكنها تبخرت واساسا كيف وجدت للان اسالة
المجرة كان هنالك طفل روسي قبل زمن ادعى انه سوف تصبح هنالك حرب نووية تدمر المجرة وكان في رابعة عشر وانه فضائي وانه ليس وحده ولكن الشيء الذي جعلني اصدقه انه كان في روسيا ولم يغادرها قط فكيف قال انه هنالك باب تحت اذن ابو الهول وان مررت به سوف يغيير اشياء كثيرة وهذا قبل ان يكتشوا ذلك لا اعلم ربما قبل ايام او اسابيعه ثم بناءا على قصته بحثوا ووجدوا والشيء الاعجب عندما اكتشفوا هذا الشيء اختفى هو وامه منه من قال انهم في مكان تحت حراسة روسيا ومنه من قال غادرة وعاشة في قرية بعيدة نائية لكن لا احد متاكد اين هما وليس لديه صور الصور وحيده له هو ويستوجبوه وقصته كاملة تجدونها على اليوتيوب والاهم ان سبب الذي قاله ان افراد كوكبه لم ينجوا الى قليلين وقد دمروا باقي وكوكبهم بسبب مصالح بحرب نووية ولا يريدون ان يتكرر عيد البشر لذلك قرروا ان يبعثوه هكذا ما قاله وان هنالك غيره شخصيا اصدقه
ابدعت لكن من جهة كمان اخطاء املائية استغفر الله
رررروووووعةةة بس ليش بس خمسة
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.