ليفربول ومحمد صلاح وتعثر تلو الأخر في الدوري الانجليزي

ليفربول لا يعرف الطريق إلى الإستقرار هذا الموسم، الفريق شبه منهار تكتيكياً ولا يستطيع مجابهة فرق منتصف الجدول في الدوري الانجليزي الممتاز، يورجن كلوب عاجز تماماً عن قراءة المباريات والقيام بتغييرات مناسبة، كما أن داروين نونيز يختفي حين يحتاجه الفريق، محمد صلاح وحده ليس كافياً لحل مشاكل ليفربول.

خسارة ليفربول أمام ليدز يونايتد

ليدز يونايتد يصعق ليفربول باللحظات الأخيرة ويُكبّده خسارة مُدوِّية على للأنفيلد بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة 14 في البرييمرليج، ليتواصل تخبط الريدز في المُسابقة المحلية منذ بداية الموسم، ليفربول يتلقى هزيمة مفاجئة 2-1 أمام ضيفه ليدز.

تلقى صاحب الأرض ضربة قوية في البداية عندما أخطأ المدافع جو جوميز في تمرير الكرة إلى حارسه أليسون الذي تحرك بعيدا عن مرماه لتتهيأ أمام رودريجو ليضعها في المرمى الخالي، وبعد ذلك بعشر أدرك أدرك محمد صلاح التعادل لليفربول من تمريرة آندي روبرتسون العرضية بتسديدة مباشرة في الشباك ليشعل حماس جماهير الفريق الذي بدأ السعي خلف هدف الفوز.

تألق حارس مرمى ليدز يونايتد

تألق إيلان ميلييه حارس ليدز وتعامل مع جميع محاولات ليفربول في الشوط الثاني ومهد الطريق أمام سمرفيل الذي خطف النقاط الثلاث، وبفوزه الثالث في 12 مباراة تقدم ليدز إلى المركز 15 برصيد 12 نقطة.

وتراجع ليفربول، الذي كان خسر أمام نوتنجهام فورست متذيل الترتيب الأسبوع الماضي، إلى المركز التاسع وله 16 نقطة.

اقرأ على جوك هل محمد صلاح وكلوب في خطر؟ وماذا يحدث في ليفربول؟

تصريحات جرايم سونيس

جرايم سونيس : الأندية تتنمر الآن على خط وسط ليفربول.

 أنظر إلى اعمار لاعبي وسط ليفربول، لابد أن يورجن كلوب قد شاهد ذلك قبل بداية الموسم وقال 'حسنًا، نحن معرضون للخطر من هنا.

 لاعبي ليدز يونايتد ركضوا 11 كيلومتر أكثر من ليفربول، بمعنى آخر كل لاعب من ليدز ركض كيلو أكثر من لاعب ليفربول.. هذا يجب أن لا يحدث.

اقرأ على جوك ليفربول ينهار في الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح لم يعد يسجل

أرقام ليفربول السلبية

أول خسارة لفريق ليفربول في ملعبه آنفيلد روود في الدوري بحضور الجماهير منذ خمس سنوات (عام 2017)!

أول خسارة للاعب فان دايك في ملعب ليفربول آنفيلد روود، بعد صموده لـ70 مباراة على التوالي!

لأول مرة يخسر المدرب كلوب مع ليفربول بجولتين متتاليتين في الدوري الانجليزي الممتاز خلال سبعة مواسم، إنهيار محلي مرعب بسبب عدم تدعيم صفوف الفريق مع الإصابات المدمرة التي ضربته في الآونة الأخيرة!

ليفربول يتفنن في إصابة متابعيه بخيبة الأمل هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ليفربول يتمنى بفارغ الصبر أن يقترب كأس العالم 2022 بقطر كي تكون فرصة ليورجن كلوب لإلتقاط الأنفاس وتعديل الأوتار.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Jan 24, 2023 - مجدي عبد المنعم جادو
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.