لم أرى غيرك... بكامل قواي القلبية


أحببتك بكامل قواي القلبية ولم أرى غيرك ولكنك خنت ثقتي.

أتذكر ذلك اليوم كانت الغيوم سوداء والصمت يعم أرجاء المكان بالنسبة لي كل شئ لم يكن على طبيعته في ذلك اليوم، لم أستطع سماع أصوات العصافير التي اعتدت عليها، وكيف لا يتغير كل شئ في ذلك اليوم بعد سماع ما قالته لي والدتي، ما قالته لي يصعب قوله أو تفسيره، كل ما  في الأمر أنني فقدت ثقتي في من هم حولي بسبب شخص كنت أعتبره ملاذي بعد الله ووالداي في هذا العالم المظلم، لقد سلب مني كل شئ نعم فالثقة عندي كل شئ لم يترك لي مجالاً لأفهمه وكأنّ شيئًا من قلبي قد انكسر وسقط من مكانه أجل "فقلب الأنثى مثل الزجاج ترتكز عليه الثقة إن وضعتها أو إئتمنتها لشخص وخان تلك الثقة بالتأكيد سيتحطم ذلك الزجاج ومن الصعب ان يعود كمان كان" 

لا أدري إن كانت غلطتي لأنني وهبته كل ثقتي أم غلطته لأنه خان تلك الثقة. فمن وقتها لم أعد كما كنت تغير كل شئ بالنسبه لي نومي، حتى طريقة تفكيري في الناس منذ ذلك الوقت بت أتفحص الناس جيداً وكأنني لدي خبرة في هذا منذ أمد بعيد. لا أدري ولكن هنالك أشياء لدي تغيرت للأسوء ومنها للأفضل أصبحت أخذ حذري الشديد ممن هم  حولي وينتابني شئ من الخوف والقلق الدائم.

بقلم الكاتب


طلبة بكلية المختبرات الطبية👩‍🔬💜


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

إيجابي جدآ أنك اصبحت شديدة الحذر فيما يخص الثقة بالاشخاص من حولك ولكن لا داعي للخوف بل اجعليه حذر بشجاعة وثقة تامة بنفسك وسيتجنبك عديمين الثقة ومنزوعي المروءة ..بالتوفيق عزيزتي الكاتبه

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Dec 6, 2021 - راجي ال عامري
Dec 5, 2021 - راجي ال عامري
Dec 5, 2021 - محمدبحرالدين
Dec 5, 2021 - ذكاء حسين خطاطبه
نبذة عن الكاتب

طلبة بكلية المختبرات الطبية👩‍🔬💜