لمحة عن الأسلحة المستخدمة خلال الحرب العالمية الثانية

تم توقيع الحرب العالمية الثانية من 1939 إلى عام 1945 وتوقيعها بين المحاور والقوات المتحالفة. هذه الحرب هي أسوأ حرب في التاريخ لأنه قتل عدد كبير من الناس. شهدت هذه الحرب استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة التي تهدد حياة مختلف البلدان. فيما يلي بعض الأسلحة المستخدمة خلال الحرب العالمية الثانية

Bazooka - هذا السلاح هو نوع من السلاح الذي يحتوي على أنبوب معدني طويل أنيق لغرض إطلاق الصواريخ التي يمكن أن تخترق الدرع. تم استخدام هذا السلاح لإطلاق النار على المدى القصير.

60 جطل - يشير إلى تصنيع المتوسطة وتستخدمها بريطانيا. هذا السلاح حوالي 5 بوصات وعادة ما يستخدم لغرض قتال البطارية. حققنا القوات البريطانية من هذا السلاح حتى عام 1944.

Katyusha - يشير إلى نوع المدفعية التي تحتوي على قاذفات الصواريخ بدلا من المدافعين التقليديين. صنع هذا السلاح وتستخدمه الاتحاد السوفيتي خلال بداية الحرب العالمية الثانية. هذه الأسلحة رخيصة وليس الإنتاج المعقدة.

غوستاف - تشير إلى ثمانية ثمانية قواعد السكك الحديدية CM (E) المستخدمة من قبل ألمانيا. كانت هذه لأول مرة خلال أواخر ثلاثينيات القرن العشرين لاستخدامها خلال الحرب العالمية الثانية. يشار إلى هذا النوع من السلاح أيضا باسم درة و Schwerer Gustav.

HP Browning - يشير إلى المسدس الذي تستخدمه العديد من البلدان خلال الحرب العالمية الثانية. وجد جون براوننج من الولايات المتحدة هذا السلاح في عام 1922.

باريتا 1934 - تشير إلى آلية صلبة وتستخدمها القوات الإيطالية جزئيا خلال الحرب العالمية الثانية. تم إنتاج المسدس نفسه في إيطاليا وكان تحت الإنتاج خلال عامي 1934 إلى 1931.

Fn Model 1910 - تم صنع هذا السلاح من قبل John Browning وجزئيا تلقائيا. هذا المنتج المسدس هو Fabrique Nationale، وهي شركة تصنيع أسلحة في بلجيكا. كان في الإنتاج من 1910 إلى 1983.

جيجا - يشير إلى وظيفة واحدة، 9 ملم بندقية تلقائية. خلال الحرب العالمية الثانية، استخدم الجنود البولنديون هذا البندقية. يعتبر هذا أحد أفضل المسدسات المنتجة.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب