لماذا تكتسب النساء وزنهن عند ولادة الطفل؟ (اعرف الحقيقة)

النساء يكتسبن الوزن بعد الولادةعادة ما تكتسب النساء الوزن بعد ولادة الطفل ، مما يجعل معظم النساء قلقات وهذا هو السبب في أنهن لا يأكلن في الوقت المحدد أو لا يأكلن بقدر ما يكن جائعات ، أي أنهن يبدأن في تجنب الإفراط في تناول الطعام. كما أن لها تأثيرًا سيئًا على صحة الطفل وكذلك على صحة الأم. هناك انخفاض في الحليب الذي لا يحضر الطفل جيدا. وبالتالي فإن الطفل يعاني من أمراض مختلفة.نفس الشيء حدث مؤخرا مع ممثلة تدعى جوجان بعد الولادة، مما يعني أنها تزن 70 رطلا، في حين تقول الممثلة جوجان نفسها أنه عندما ولد ابنها حسن، كان وزن طفلها 5 أرطال في ذلك الوقت. كان أقل من، وكان جوجان قلق بشأن وزنها 65 رطلا بعد الولادة. ولهذا السبب اعتمدوا أساليب مختلفة.إذا كنت أيضا أم لطفل حديث الولادة وكنت قلقا بشأن زيادة الوزن الخاص بك ثم لا تقلق إذا كنت تستخدم بعض الاحتياطات البسيطة وبضع نصائح بسيطة لخفض الوزن وتراجع الدهون في البطن معها. تأكد من استخدام هذه النصائح 5 زاوية سهلة.ولا توجد فائدة فورية أو فورية لأي طريقة أو ممارسة، كما لا توجد أي ممارسة من هذا القبيل حتى الآن. كل مهمة تستغرق وقتاً. يستغرق 3 أشهر أو 4 أشهر على الأقل لإذابة الدهون، ولكن إذا كنت تفعل ذلك يوميا. مع مساعدة من هذه الوجبات الغذائية المتوازنة وممارسة, سوف تفقد الوزن في فترة قصيرة من الزمن وفي الوقت نفسه سوف تكون قادرة على تجنب المشاكل الجسدية الأخرى.

نصائح أساسية

ممارسه:
عند تناول الطعام، حوالي 20 دقيقة في وقت لاحق أو عندما يكون لديك الوقت، في محاولة للسير لمدة 15 دقيقة على الأقل، ولكن اتخاذ خطوة سريعة، واتخاذ مناحي متكررة، وأفضل ممارسة لك في مثل هذا الوقت. اتخاذ المشي، لا تفعل شيئا أكثر من ذلك، ودائما تأكد من أن لا أحد يرفع الأوزان الثقيلة، ويرفع الأشياء الخفيفة ولكن لا يرفع منها الثقيلة. وهذا يمكن أن يسبب تشنجات التي يمكن أن تسبب لك عدم الراحة. تأكد من دورة 3 مرات في اليوم على فترات بحيث يمكنك المشي لمدة تصل إلى 45 دقيقة في اليوم والتي سوف تساعدك على فقدان الدهون.
 
نصائح
الخبز والخضروات:
تناول الخبز المنقوع في الكاري، واستخدم كاري الفلفل المطبوخ. وبالمثل، زيادة استخدام الجزر والبنجر في الخضروات.
شمم النحل وبذور الحلبة:
ماكو الخمور هو الخمور المشتركة التي يمكنك بسهولة العثور في أي مكان في محل بقالة، والحفاظ على شربه وفي الوقت نفسه استخدام بذور الحلبة كما أنها سوف تساعد الطفل على النمو بشكل جيد وسوف تفقد الوزن.
شمم النحل وبذور الحلبة:
ماكو الخمور هو الخمور المشتركة التي يمكنك بسهولة العثور في أي مكان في محل بقالة، والحفاظ على شربه وفي الوقت نفسه استخدام بذور الحلبة كما أنها سوف تساعد الطفل على النمو بشكل جيد وسوف تفقد الوزن.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب