لقطات رومانسية في حياة نجوم كرة القدم

يعرف جمهور كرة القدم كافة القصص المرتبطة بنجومهم المفضلين على المستوى الرياضي ولكن هناك قصصًا أخرى خارج الملعب لهؤلاء النجوم لا تقل جمالًا عن قصصهم الكروية.
لقطات عنف اللاعبين داخل ملاعب كرة القدم لا تتعارض أبدًا مع اللقطات الرومانسية التي تجمعهم بزوجاتهم وخطيباتهم.

بيكهام وفيكتوريا قصة حب كبيرة وزواج قوي

تعتبر قصة الحب التي تجمع بين النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا أدامز واحدة من أشهر قصص الحب التي بدأت من داخل ملعب كرة قدم.
حيث كان بيكهام يلعب مباراة خيرية مع ناديه مانشستر يونايتد ضد نادي تشيلسي وتألق كعادته وعقب المباراة وقعت عينه على فيكتوريا التي كانت تحضر المباراة فذهب إليها وأعرب لها عن إعجابه الشديد بفريق سبايس جيرلز الغنائي الذي كانت تنتمي له في ذلك الوقت قبل اعتزالها للغناء.

وبعد فترة أعلن بيكهام خطوبته لفيكتوريا عام 1998 ثم تزوج منها في يوليو 1999 وأُقيم حفل الزفاف بقلعة عظيمة بإيرلندا وتكلف 500 ألف جنيه استرليني وتم تجهيزه بواسطة
437 شخص.
وما زال هذا الزواج مستمرًا حتى الأن كما أن لدى بيكهام وفيكتوريا 4 أبناء هم بروكلين وروميو وكروز وهاربر.

حالة الطقس تجمع بيكيه وشاكيرا في قصة حب رائعة

كانت معرفة حالة الطقس سببًا في حدوث قصة حب رائعة بين نجم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه والمطربة الكولومبية الجميلة شاكيرا.
ويحكي بيكيه عن لقائه الأول بشاكيرا ويقول: "
عندما كنا نصور الفيديو كليب الخاص بأغنية واكا واكا قبل بطولة كأس العالم 2010 وفي ذلك الوقت طلبت منها رقمها الخاص .. وقد وصلت شاكيرا إلى جنوب إفريقيا قبلي لأنها كانت المطربة التي ستحيي حفل الافتتاح الخاص بالبطولة فقررت إرسال رسالة لها استفهم من خلالها عن أخبار الطقس نظرًا لأنني سأذهب إلى البطولة بعد عدة أيام".

وأضاف بيكيه بقوله: "كان من الممكن أن ترد عليها برد مقتضب ولكن جاء رد فعلها مغاير إذ أرسلت ردًا طويلًا توضح فيه الأحوال الجوية للبلد خلال اليوم"
.
أما شاكيرا فقد تحدثت في حوارًا سابق لها مع صحيفة الموندو ديبورتيفو عن مقابلتها الأولى مع بيكيه وقالت: "ضربني البرق في تلك اللحظة .. تغيرت حياتي من بعدها .. وقعت في حب بيكيه من أول نظرة".

فارق العمر بينهما لم يمنع فابريجاس من الوقوع في حب دانييلا

في عام 2010 ذهب النجم الإسباني سيسك فابريجاس لتناول العشاء في مطعم نوزومي الياباني بلندن وكانت اللبنانية الجميلة دانييلا سمعان موجودة في نفس المطعم مع صديقاتها بالصدفة وعندما رأته تركت صديقاتها وذهبت إليه وأبدت إعجابها الشديد به وتبادلا أرقام الهاتف.
ومنذ هذه اللحظة وقع فابريجاس في حب دانييلا رغم أنها تكبره بحوالي 13 عام وكانت متزوجة ولديها طفل وطفلة.

يعيش فابريجاس في سعادة كبيرة مع زوجته وأبنائهما الثلاثة وأبناء دانييلا الأثنان من زوجها الأول.


جورجينا البائعة التي خطفت قلب رونالدو

ألتقى نجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بخطيبته الجميلة جورجينا رودريجيز أو جيو كما يُحب أن يطلق عليها في يونيو 2016 أثناء قيامه بشراء ملابس صيفية من متجر لإحدى العلامات التجارية الشهيرة في وسط مدينة مدريد الإسبانية وكانت جورجينا تعمل بائعة في هذا المتجر حينها فأعجبت الدون كثيرًا.
وكان أول ظهور رسمي لهما في ديزني لاند بباريس في نوفمبر 2017 وحاول كريستيانو حينها التخفي عن طريق استخدام شعر مستعار ونظارة شمسية ولكنه فشل وقامت الكاميرات بأصطياد العديد من الصور لهما معًا.

وفي شهر نوفمبر من العام الماضي قام رونالدو بتقديم خاتم الزواج لجورجينا خلال حفل عشاء ساحر في مطعم سكوتس المتخصص في المأكولات البحرية أثناء قضائهما للإجازة في لندن وبلغ ثمن هذا الخاتم 610 ألف جنيه استرليني
.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

نبذة عن الكاتب

صحفية منذ 2010 ، صدر لي 4 كتب رياضية وهم (محطات رياضية - ريمونتادا - حكايات أهلاوية - سر الأهلي)