لعبة جاتا أشهر العاب الإثارة والأكشن.. هل أنت مستعد؟

لعبة GTA تُعد هي أمتع سلسلة لألعاب الإثارة والأكشن التي لها جمهور كبير ويحبها ويعشقها الجميع لها إصدارات كثيرة ومتنوعة كل إصدار يحقق نجاح أكبر من الذي يسبقه اللعبة معروفة باسم حرامي السيارات وهو الشخصية الرئيسية في اللعبة والتي تدور أحداث اللعبة حوله هذا الشخص يعمل لصالح منظمات خطيرة تسمى المافيا.

لعبة جاتا GTA2022 

 يحاول ذلك الرجل الذي تتحكم به أنت داخل لعبة GTA الهروب من الشرطة التي تطارده لأنه يقوم بترهيب الناس وتخويفهم ويحاول لص السيارات استخدام طرق مختلفة للمراوغة والتحايل على الموقف حتى يستطيع تنفيذ مهمته وإلا يقع في أيدي الشرطة.

 يعمل لص السيارات الذي تتحكم به أنت داخل لعبة GTA لدى عصابة المافيا، وهي أكبر وأخطر عصابة معروفة في العالم تعتمد العصابة على لص السيارات في سرقة السيارات وجمع النقود وتنفيذ مهام مختلفة ربما يكون له مساعدين داخل اللعبة.

لكن هذا في الوقت ذاته لا يؤثر على مستوى ذلك اللص المحترف يمكن للص السيارات قيادة أي شيء يجده في طريقه سواء سيارة مسروقة أو دبابة أو دراجة أي شيء يمكن قيادته لينفذ مهمته بنجاح.

طريقة لعب GTA

يقوم الرجل الخطير داخل اللعبة بتنفيذ مهام مختلفة تحددها له العصابة ويقوم بمحاربة الشرطة أثناء هروبه منه فهو قد يضطر لقيادة إحدى الدبابات يقوم بتوجيه الضربات للشرطة من دبابته المسروقة التي يقودها ويجمع الغنائم في طريقه أي شيء ثمين يجده في طريقه يأخذه ثم بعد ذلك يجمع كل ما نهبه ويعطيه لزعيم عصابة المافيا.

في لعبة gta يمكن للرجل لص السيارات إستخدام أي شيء يجده أمامه كوسيلة للتنقل أو للهرب من الشرطة فهو بإمكانه قيادة إحدى الطائرات للتنقل داخل مدن مختلفة هربًا من الشرطة يمكنك استلام أسلحة جديدة عندما تتقدم في لعبة جتا وتنفذ مهمة محددة.

في نهاية اللعبة سيقوم لص السيارات بقتل زعيم عصابة المافيا وأخذ كل الأموال التي معه وستصبح أفراد العصابة تحت سيطرته هو لأنه سيكون زعيم العصابة الجديد.

ماذا تنتظر لكي تجرب العاب جوك المميزة للغاية .. جرب الأن!

إصدارات لعبة GTA

لعب GTA ظهر منها إصدارات كثيرة متتالية نظرًا للنجاح الذي تحققه ومن أهم أنواع لعبة جاتا هذه لعبة GTA المصرية ولعبة GTA 5، GTA 6، GTA 7، GTA 8، GTA 9، GTA سان فرانسيسكو، GTA في، gta san andreas، GTA 11وغيرهم من الإصدارات المختلفة والمشوقة.

إصدار gta v 2022

gta v 2022 هو أحدث إصدارات اللعبة تدور قصة هذه اللعبة الجديدة في أحداث كثيرة مختلفة واللعبة تحاكي واقعنا الحالي بشكل كبير فالأشخاص الموجودين بها هم عبارة عن رسومات جرافيكس متطورة جدًا بأحدث التقنيات تشبه الأشخاص الحقيقين لأن الشركة راعت في تصميمها كل التفاصيل بدقة شديدة لذلك هي بحاجة إلى جهاز كمبيوتر بإمكانات عالية بسبب هذه الميزة.

اللعبة بها عدة شخصيات مختلفة يمكن التحكم بها كما تشاء أثناء رحلة اللعب كل شخصية تقوم بدور مختلف عن الآخر ومغامرة مختلفة وأكثر إمتاعًا من الأخرى تجربة مميزة يجب أن تجربها بنفسك عبر لعبة GTA، اللعبة الأكثر إمتاعًا يمكنك الآن في الاصدار الاخير من لعبة جاتا القيام بالعديد من المهمات المختلفة.

تمكن لعبة gta لاعبها من إقتناء بيوت أو أية مباني أخرى للإقامة بداخلها مع بعض الأصدقاء ومرافقتهم معك داخل المنزل الذي قمت بشرائهم وإحتفالكم سويًا والكثير والكثير من التجارب.

توفر اللعبة العديد من الأسلحة الجديدة والمتطورة في داخل اللعبة يجب عليك أن تتدرب على هذه الأسلحة لكي تستطيع استخدامها أثناء مغامراتك بشكل إحترافي وتستطيع تنفيذ مهماتك الكثيرة التي ستقوم بها في اللعبة.

اللعبة تحاكي الواقع بشكل شديد جدًا لأن البيوت والشوارع التي ستدور حولها أحداث اللعب تشبه تلك التي نراها في واقعنا وتخطيط المدن لا يختلف عن مدننا الحقيقية وتمتع اللعبة بالعديد من المؤثرات البصرية والصوتية تضفي على اللعبة مزيدًا من الواقعية لمتعتك أنت.

إقرأ أيضاً على جوك لعبة Minecraft.

مميزات لعبةGTA

السيارات المتاحة داخل اللعبة والتي ستستخدمها بكثرة داخل عالم جاتا تشابه سيارات الواقع وتحاكي ماركاتها وطرازاتها المختلفة التي نعرفها فاللعبة الآن أصبحت تتسم بالواقعية كما يمكنك ركوب الطائرات بين المدن المختلفة أثناء السفر والتنقل ويمكنك السفر باستخدام السيارة.

الوقت لن يتوقف أبدًا في داخل جاتا مصرية وستشعر بأختلاف الأوقات مرة يكون ليلًا أو نهارًا رحلتك في أي مغامرة طويلة تمتد مثلًا لفترة أشهر ربما يحدث بها تعاقب لفصول السنة المختلفة سترى ذلك بنفسك في داخل اللعبة وكأنك تعيشها واقعًا.

كنترول لعبة جاتا

يمكنك التحكم بلعبة جاتا كما تعودنا بإستخدام بعض مفاتيح لوحة المفاتيح فاللعبة ما زالت تتسم بالسهولة والبساطة لتتيح إستخدامها لشريحة كبيرة ومتنوعة من المستخدمين المختلفين فهي لن تحتاج لمحترف للعبها ويمكنك تطوير مهاراتك في اللعب بنفسك عند ممارسة اللعبة.

المهمات في هذا الإصدار هذه المرة بها إختلاف لأنك ستضطر لمطاردة بعض العصابات الأخرى بدلًا من مطاردة الشرطة فقط هذه المهمات ممتعة أكثر لأنك ستكون صداقات بداخلها.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Aug 18, 2022 - جوَّك ألعاب
Aug 17, 2022 - إبراهيم محمد آدم
نبذة عن الكاتب