لا أحد يعلم ما يخبئه القدر

نرمين فتاة جميلة وذات خلق ومتدينة، و لكنها وحيدة وليست لها أخوات. ولذلك كان تبحث على صديقة تكون أخت لها.، فكانت فرح هي صديقتها المقربة أو هكذا ظنت هي. 

تعرفا نرمين و فرح على بعضهما في كلية الإعلام و ظلا أصدقاء طوال فترة الدراسة. وتقربتا من بعضهما البعض كثيراً عندما عملاً أيضاً في نفس المكان. ولكن لم تدم فترة السلام طويلاً.

فعندما انضم مراد للعمل معهم في نفس المكان، حملت فرح له مشاعر اعجاب. و لكنها لم ترى نفس المشاعر اتجاها. فمراد كان معجب بنرمين، مما أشعل نار الغيرة عند فرح. فهي ترى نفسها أنها مثلها في كل شيء فكيف يعجب بصديقتها ويتركها !!

وخيم الحزن على فرح عندما علمت من نرمين أن مراد تقدم لها بالفعل. وأنها وافقت وتم خطبتهما ويسعتدون للزواج في القريب العاجل. وأصرت فرح في قرارة نفسها أن تقوم بافساد الأمر، وأن تأخذ مراد لها. فهي ترى أن نرمين لا تستحقه، فلا أحد يعرف ما يخبئه القدر له.

وكانت فرح تنتهز أي فرصة للخلاف بينهما لتشعل الأمر، و تقنع كل طرف أنها وسيطة الخير. و لكن في الواقع كانت ترمي لكل طرف عيوب الأخر، وتقنعهما أنهم غير مناسبين لبعضهما البعض. 

وتحقق المراد وتم فسخة مراد ونرمين، واقتربت فرح من مراد لتهون عنه عذاب الفراق. ولتعطي لنفسها فرصة الاستيلاء عليه. وللمرة الثانية يتحقق لها ما تريد ويقوم مراد بخطبتها.

أما نرمين فخبر خطوبة فرح لمراد أدخلها في صدمة كبيرة. لم تكن الصدمة يسيرة لها ولكن الاستعانة بالله ودعم وسند أمها وأبيها جعلها تمر من تلك المحنة. فكانت عندها قناعة تامة أن هذا خير لها. و تقبلت الأمر حتى أنها باركت لفرح على زواجها بمراد. 

ولم يمر إلا ثلاث شهور على زواج فرح ومراد، حتى علمت نرمين أن مراد قام بحادث سيارة، وتوفي في الحال. وحزنت نرمين فهي لم تتمنى الأذى لأي شخص كان، ولكنها علمت أنه كان هناك حكمة في بعدها عن مراد. فهي في الحقيقة لم تكن ستتحمل صدمة وفاة زوجها بعد شهور قليلة من الزواج. 

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

مقالات ذات صلة
Aug 10, 2020 - نانيكا (ماس)
Aug 7, 2020 - Maha M Elshazly
Aug 4, 2020 - سهير محمد إبراهيم
Jul 31, 2020 - سنا الامر
نبذة عن الكاتب