لاس فيغاس كيف تحصل على متعة غير متعلقة بالمقامرة

لاس فيغاس كيف تحصل على متعة غير متعلقة بالمقامرة

وأنا أكره القمار. ولكن بعد ذلك ، لقد أحبت ذلك وهذا يدعمنا أيضًا ، لذلك ذهبت دون أي متاعب. في البداية شعرت بالاكتئاب ، ولكن بعد ذلك عندما سألت حولي ونظرت حولي ، انتهى بي الأمر بالاستمتاع أكثر في لاس فيغاس مما كنت أتصور. و لا. لم أدخل كازينو واحد عندما كنت هناك. 

وسائل الترفيه: 

من أعظم الأشياء في لاس فيجاس ورينو وأتلانتيك سيتي (وخاصة لاس فيجاس) هو عدد العروض المتاحة. يمكنك مشاهدة الكوميديين من الدرجة الأولى مثل Jay Leno و Jerry Seinfeld و Ray Romano و Tim Allen وحتى أمثال Bill Cosby و Chris Rock. إذا كنت من عشاق الموسيقى ، يمكنك مشاهدة المطربات مثل سيلين ديون ، وماريا كاري ، وبريتني سبيرز ، وكريستينا أغيليرا ، وبيونك؟ ، وفناني الأداء الذكور مثل فيل كولينز ، وإريك كلابتون ، وسنوبي دوج ، وفرق مثل أواسيس وبون جوفي. يمكنني الاستمرار ولكن القائمة لا تنتهي. إذا كنت من عشاق السحر ، يمكنك مشاهدة السحرة مثل David Copperfield يقومون بأشياءهم على بعد أمتار منك. مهما كان ما تريد ، يمكنك أن تجده هنا من الموسيقى الغربية إلى الموسيقى القديمة إلى موسيقى الجاز والروك وهيفي ميتل إلى الترانس. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الحفل الذي تم تقديمه أثناء زيارتك. 

الطعام: من :

الصينية إلى اليابانية إلى الكورية إلى اليهودية وحتى المطاعم النباتية والسليمة تنتظر كل فرحة في فيجاس. لا تختار الأطباق المقلية الرخيصة والزيتية التي تقدم مجانًا أثناء اللعب. توقف قليلاً واستمتع بالمناظر الرائعة ورائحة الأطباق الشرقية الآسيوية أو الأوروبية. المدهش أنك ترى قدرة الإنسان على الاختلاط. بوتقة حقيقية إذا جاز لي القول ذلك بنفسي. 

ولكن هل هذا هو كل ما تدور حوله مدن الكازينو مثل لاس فيغاس؟ هل يجب عليك البقاء في المدينة للاستمتاع بإقامتك حقًا؟ 

لا. 

إليك بعض أفضل مناطق الجذب التي يجب أن تراها أثناء زيارتك إلى فيجاس: 

سد هوفر وجراند كانيون: 

احجز لنفسك مقعدًا في أي من الجولات السياحية العديدة المتاحة واذهب وشاهد الأعجوبة المعمارية المتمثلة في سد هوفر الذي تم بناؤه فوق جراند كانيون وهو أيضًا مشهد رائع يمكن رؤيته بمفرده. بلاك كانيون هي بحيرة أخرى يجب رؤيتها كما هي بحيرة ميد وهي جميلة جدًا لمجرد أنها جسم مائي تحيط به طبيعة شبيهة بالصحراء. 

نهر كولورادو: 

أثناء النظر إلى السد والوادي من أعلى ، لرؤية الجمال الحقيقي للنهر ، عليك النزول. يعتبر نهر كولورادو ممتازًا للتجديف بالأنهار والرياضات المائية ، ولكن ليس عليك المشاركة إذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضله. بدلًا من ذلك ، استرخ واستمتع بعجائب الطبيعة الأخرى. 

بوني سبرينجز: 

من منا لا يستطيع مقاومة الذهاب إلى إحدى البلدات القديمة مثل تلك الموجودة في أفلام قاذفة السلاح الغربية؟ يجب أن تكون وجهتك هي نيفادا القديمة. هناك يمكنك الاستمتاع في بلدة غربية قديمة في وسط Red Rock Canyon. إنهم يستضيفون إطلاق النار الغربي أيضًا ، لذا تعال مستعدًا يا شريك! 

يمكنني أن أستمر في جولة حول مناطق الجذب الأخرى مثل المنتزه الترفيهي في سيرك السيرك ومحمية غيلكريس الطبيعية ومحمية هندرسون لمشاهدة الطيور وجبل. تشارلستون ولكن أعتقد أنك حصلت على الصورة. في لاس فيغاس وتكره القمار؟ لا تيأس. فقط اخرج واستمتع ببعض المرح النظيف. 

 

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب