كيف نحمي أجسامنا من الالكتروسموغ

نوفر أيضًا لأطفالنا الثمينين حماية فعالة من المجالات الكهرومغناطيسية، حتى في بيئة التحكم في التلوث الكهربائي وحتى في مصدر ا م ف، مع التحكم في البيئة الكهرومغناطيسية. هناك حالات للهواتف الذكية ثبت أنها تقلل من التعرض للإشعاع الكهرومغناطيسي من الهواتف المحمولة أثناء تصنيعها وبيعها، مما يقلل من تعرضك لإشعاع ا م ف، في حين أن أفضل حماية ا م ف مجانية. 

إذا كنت بحاجة إلى حمل هاتفك المحمول، فهناك حالات مثل (هاراباد) تمنع إشعاع الهاتف الخلوي من 5ج من الانتشار إلى أجزاء أخرى من الجسم، بما في ذلك العينين والأنف والأذنين والجلد وأعضاء أخرى. هذه حالة مثبتة وفعالة ومثبتة ضد التداخل الكهرومغناطيسي (ا م ق) والتي يمكنك حملها معك عندما تحمل الهاتف والتي يمكن أن تساعدك على تقليل التعرض للموجات الكهرومغناطيسية.

لحماية الأجزاء المهمة والحساسة من الجسم من التلف الناتج عن الإشعاع الكهرومغناطيسي، يمكنك استخدام باندانا، مثل الحجاب العادي، الذي تلفه حول رأسك لحمايته من التلف الناتج عن الإشعاع الكهرومغناطيسي.

إذا كان العداد الخاص بك موجودًا خارج غرفة نومك مباشرةً، فقد ترغب في الاستثمار في معدات الحماية والمواد الواقية لتقليل تعرضك للمجالات الكهرومغناطيسية. كما ذكرنا أعلاه، إذا كنت تريد حماية نفسك من أشعة ا م - ف من الخارج، فيجب عليك حماية النوافذ والأبواب. إذا كنت تستخدم جهاز حاسوب محمول أو جهاز مراقبة أطفال أو هاتفًا، فقم بتغطيته بغطاء رأس لحمايته من ا م ف.

تأكد أيضًا من حصولك على الكثير من مضادات الأكسدة - أظهرت دراسات فيتامين هـ أن فيتامين هـ يوفر قوة وقائية ضد الإشعاع الكهرومغناطيسي. عن طريق تقليل التعرض لهذه الأجهزة، يمكنك تقوية قدراتك المضادة للأكسدة حتى نتمكن من حماية أنفسنا بشكل طبيعي من الإشعاع والإجهاد التأكسدي الناتج.

حالة التدريع ر ف/ا م ف ليست كافية لوقف الإشعاع من الهواتف المحمولة؛ ومع ذلك، فإن الحالة الجيدة ستعوض نسبة عالية من الإشعاع كإشعاع من هاتفك ويمنعه من الوصول إلى جسمك، وبالتالي يقلل بشكل كبير من تعرضك للإشعاع على هاتفك. لإبقاء الأشياء السيئة على الهاتف بعيدًا عن استخدم حافظة ا ف م الواقية مثل درع مدافع لأجسادنا. 

كلما لامسنا إشعاع ا م ف، كلما تلامس أجسامنا معه، وكلما تعرض الأعضاء التناسلية له. يحمي مسار ر ف ف2 الخلايا من الإشعاع المؤين من خلال مساعدة الجسم على التعامل مع تأثيرات المجالات الكهرومغناطيسية. 

إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية حماية نفسك من إشعاع 5ج ا م ف أو حماية من للهواتف المحمولة، يرجى ترك تعليق أدناه. نظرًا لأن الحكومة ليست مهتمة بالقدر الذي قد تعتقده، فمن الأفضل أن نتعلم كيفية حماية أنفسنا وأطفالنا من التعرض للإشعاع. لقد نشرنا العشرات من النصائح حول الحياة الصحية على الإنترنت، مع نصائح حول ما يمكننا استعادته والقيام به حيال ذلك. إحدى الشركات التي أحبها، درع مدافع، هي حماية سطح مهمة ضد إشعاع ا م ف. 

يوفر هذا المنتج حماية فعالة ضد إشعاع ا م ف دون حماية هاتفك أو التدخل في استقبال الهاتف أو عمر البطارية. إذا كنت بحاجة إلى تشغيل الهاتف، فاستخدم جهاز درع مدافع مع قدرته على تشتيت إشعاع ا م ف. 

إذا كنت بحاجة إلى النوم مع هاتفك، فهذا حل رائع، ولكنه قد يتسبب أيضًا في مشاكل صحية خطيرة لك ولعائلتك. 

ابق هاتفك بعيدًا عن جسمك ولا تحمله في جيبك، ولكن ضعه خلف أذنيك مباشرةً لحماية عقلك. أحب أن أضع هاتفي في حقيبة يدي دون القلق من أنه قريب من جسدي لأنني أعلم أن العلبة تقلل من التعرض لـ ا م ف. يحتوي درع باد على مبيت للعمل على جهاز الحاسوب المحمول، مما يقلل أيضًا من تعرضات ا م ف.

عندما تكون في حالة تنقل، ضع هاتفك المحمول في حقيبة ظهر أو حقيبة يد ويمكنك استخدام جهاز الحماية من الإشعاع الكهرومغناطيسي. فيما يلي قائمة بالطرق العملية الأخرى لحماية نفسك وجسمك من تأثيرات الإشعاع الكهرومغناطيسي في منزلك، ومكتبك، وأماكن أخرى.

يمكنك العثور على حماية ا م ف المعتمدة من ك اي التقنية ك اي هنا في متجر واع، أو تصفح جميع خيارات الحماية هنا. إذا فعلت الشيء الصحيح وقمت بتقليل المجالات الكهرومغناطيسية في المنزل، فيمكن أن تكون طريقة رائعة لحماية عقلك وكذلك أجزاء أخرى من جسمك مثل العينين والأذنين والأنف والحنجرة والجلد مقالات تكنولوجيا الحاسوب، إلخ.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب