كيف تخسر وزنك في أقل وقت ممكن؟

تعليمات لخسارة الوزن

  1. القيام بالرياضة على الأقل نصف ساعة يوميا.
  2. اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.
  3. التقليل من السكريات.
  4. إن التغيير المفاجئ في نمط الحياة يؤثر على خسارة الوزن، فإن كنتِ تحبين الأكل السريع أوقفيه، وإن كنت تسهرين كثيرا اضبطي ساعات نومك، وإن كنت لا تتحركين كثيرا ابدئي في ممارسة رياضة خفيفة كالمشي، تغيير نمط الحياة يفاجئ جسمك ويساعد كثيرا في خسارة الوزن.
  5. استبعدي المطاعم من حياتك، من الأفضل إن كنت تريدين خسارة الوزن أن تستبدلي عادة زيارة المطاعم بتناول أطباق صحية تعدينها بنفسك في البيت.
  6. ابتعدي عن الملح، بالاستغناء عن الملح تساعدين جسمك على التحرر من الماء وخسارة أسرع للوزن، لا تتناولي الموالح أيضا مثل الشيبس.
  7. افطري 300 سعرة حرارية، الإفطار يجب أن يكون هو الدسم والغني، يمتزج فيه البروتين مع الحبوب الكاملة، الإفطار الغني يغني عن "السناك" ويشعرك بالامتلاء والطاقة.
  8. لا تأكلي شيئا بعد السابعة، الأكل في الليل يتحول إلى دهون، تجنبي تناول أي شيء بعد السابعة مساء وستلاحظين الفرق في الوزن.
  9. لا تأكلي المعلبات، تخلي تماما عن الأكل المعلب وتناولي الأكل الطازج من الخضروات والفواكه طيلة الأسبوع، يفضل تناول الخضار المطبوخ مرتان من كل أسبوع.
  10. لا تقيسي وزنك بشكل يومي، يفضل قياس الوزن كل أسبوع عالاقل لكي لاتشعري بالاحباط.
  11. لا تتأثري بكلام المحبطين واتبعي شغفك وكوني على ثقة انك سوف تصلي الى هدفك وتخسري وزنك، حيث يعتبر الثقة بالنفس والايمان بها من اهم مقومات النجاح.

 

بقلم الكاتب


من يريد سيسطيع الظروف فقط حجة

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

Ahmad Algese - Aug 26, 2020 - أضف ردا

نعم صحيح

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

كلام جميل وهام.
مشكورين.

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

من يريد سيسطيع الظروف فقط حجة