كيف تختار أفضل زوج من أحذية كرة القدم

الأسطح 

الأسطح الجافة شائعة جدًا هذه الأيام. إذا كنت ستلعب على سطح جاف ، فقد ترغب في اختيار أحذية ذات ترصيع أرضية صلبة. عادةً ما يكون لهذه الأنواع من الأسطح عشب طبيعي عليها. لذلك ، من أجل قبضة أفضل ، يجب أن يكون لحذائك شفرات أو مسامير تقليدية. بدون إحكام قبضتك على الأرض ، لا يمكنك اللعب بشكل جيد. بعد كل شيء ، إذا لم تتمكن من تقديم أفضل ما لديك ، فلا فائدة من اللعب. 

2. الأسطح الناعمة 

على عكس الأسطح الجافة ، فإن الخدمات اللينة مبللة وموحلة. لذلك ، من الأفضل أن تختار نعل أرضي ناعم. من الناحية المثالية ، يجب أن تسمح لك هذه الأحذية بتعديل الارتفاع للحصول على دعم أفضل. بصرف النظر عن هذا ، ستساعدك هذه الأحذية في الحصول على قبضة أقوى على الأرض. لذلك ، ستكون أقل عرضة للانزلاق والسقوط. 

3. الأسطح الصلبة 

قد تشتمل الأسطح الصلبة على خدمات مدمجة أو عشب تركيبي داخلي. بالنسبة لهذه الأنواع من الملاعب ، نقترح أن تستثمر في أرضية صلبة. يجب أن تحتوي هذه الأحذية الرياضية على مسامير مطاطية صغيرة حتى تتمكن من الاستمتاع بدعم أقوى. والشيء الجيد هو أنك لن تقفل في قدميك. 

4. أملس الأسطح 

تشمل أنواع الأسطح الملساء الأسمنت الأملس والبلاستيك والباركيه ، على سبيل المثال لا الحصر. لهذا الغرض ، يقترح الخبراء أن تختار نعلًا أملسًا يوفر قبضة أقوى حتى تتمكن من التحكم في نفسك أثناء تغيير الاتجاه والسرعة. ما عليك القيام به هو اختيار نعل يوفر توسيدًا أفضل. هذا مهم جدًا إذا كنت لا تريد أن تتعب بعد بضع دقائق من اللعب. 

5. الأسطح الاصطناعية الخارجية 

إذا كنت ستلعب على عشب صناعي في الهواء الطلق ، فقد ترغب في شراء حفرة عشب صناعي. تحتوي هذه الأحذية على الكثير من الأزرار حتى تتمكن من امتصاص الصدمات بطريقة أفضل. 

قصة قصيرة طويلة ، هذه ليست سوى بعض التوصيات إذا كنت سThe content field is requiredتشتري أحذية كرة قدطح الجافة 

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب