كيفيَّة جعل الدِّراسة أكثر متعةً ومرحاً


كما نعلم جميعنا أن الدِّراسة صعبة في أغلب الأوقات بسبب الضغوط النفسيَّة، أو حتَّى بسبب الفراغ الَّذي كنا فيه قبل ذلك، وهذا ما يسمى بتكوين عادة جديدة، وهذا ما سيجعلك عندما تمارس هذه العادة الجديدة (الدِّراسة) التي سنتعرَّف على كيفيَّة جعلها عادة عند الجميع فقط عن طريق هواتفنا الذكية...

نظرة سريعة على هواتفنا الجميلة، مع العلم أن الهاتف الخاص بك يحتوي على الكثير من الميِّزات التي أغلب الأشخاص لا يعلمها ويجهلها بشكلٍ كبير، وكل ما يعرفه عن هاتفه أنه جهاز تم شراؤه من قبل شخص مجهول، وأن تطبيق الَّذي سيتم شرحه إنه ليس إلا تطبيقاً كأحد التَّطبيقات في هذا العالم الذكي الَّذي نعيشه فيه... يا سيدي القارئ يجب عليك التمعن أكثر في هذا العالم... لأن العالم هو المستقبل فأهلا بك في المستقبل.

لنتطرق بشكل سريع ومفصل بدون عناوين كثيرة...

يوجد تطبيق قمتُ باستخدامه لعدَّة مرات، حتَّى أن أيّ شخص على هذا الكوكب يمكنه أن يدمن عليه لأنه يقوم بجعلك تزرع شجرات، ونباتات، وهنا المغزى، والفكرة من هذا التَّطبيق "Forest" سيزرع لك في مكان مخصص في حديقة خاصة بك سيتم إنشاؤها عند بدء استعمالك للتطبيق، وسيعطيك التَّطبيق نوعاً من نباتات على حسب الوقت الَّذي ستقضيه داخله، وسيكون بعد انتهاء الوقت المحدد لك هدية، وهنا سيتم إفراز مادة الدوبامين التي ستجعلك تصبح أكثر تفاعلاً مع هذا التَّطبيق، وفي نفس الوقت ستصبح قادراً على أن تدرس بشكل أفضل، وأكثر متعة وراحة بدون توتر، وفي نفس الوقت تستطيع قضاء جميع أهدافك وأنت جالس على تطبيق في هاتفك.

 

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

جميل انا متابعة لك و اتمنى ان تتابعنى ايناس زكريا

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب