كيفية تسمين الوجه بالمنزل 4 طرق للحصول على خدود جميلة وصحية

للوجه تأثيرٌ كبيرٌ على مظهرك العام. كلّما زادت سمنة وجنتيك، كنت أجمل وأكثر إشراقًا بين الناس.. إليكم الآن بعض الطرق لتسمين الوجه:

استخدام يوجا الوجه

إنها أفضل طريقة للحصول على خدود جميلة وممتلئة وليست مترهلة. تساعد ممارسة اليوجا للوجه في إنتاج هرمون الكولاجين والإيلاستين. يقومون بملء الخدين بالكامل. كما أنها ترفع من حجم الخدين.

استخدمي أصابعك تحت عظام الخد وحركيهما في حركات دائرية لمدة تصل إلى دقيقتين. ثم ضعي يديك على مفاصل فكك. الآن، حركيهم في حركات دائرية لمدة تصل إلى دقيقتين. افعلي هذا طوال اليوم في كل وقت فراغ قم بحركات اليوجا هذه للوجه.

 

استخدام البالونات

أحضري مجموعة من البالونات وقومي بنفخها من خلال الفم. بعد ذلك، أمسكي الهواء في وجنتيك لمدة تصل إلى دقيقة قبل إخراج الهواء منه. كرري هذا الأمر من 5 إلى 6 مرات في اليوم. هذه الطريقة تمكن من بناء وتقوية العضلات في منطقة الخدين.

 

استخدام زيت الزيتون

وهي من علاجات التجميل في زيادة تسمين الخدين. يحتوي على الكثير من الدهون المفيدة بشكل كبير والدهون الأحادية غير المشبعة التي تعمل على توفير الحماية الكاملة لصحة البشرة وإعطائها نضارة كاملة. كما يستخدم زيت الزيتون كمرطب رائع للبشرة الجافة حيث يضمن لك الحصول على بشرة ناعمة. يمنع تماما ظهور التجاعيد على الوجه.

قومي بالخطوات التالية لتسمين خدك: ما عليك سوى تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر يوميًا.

المصدر:

https://alumniyat.com/2022/02/17/fatten-your-face-at-home/

سخني القليل من زيت الزيتون واستخدميه لتدليك خديك به خلال 5 دقائق مرتين في اليوم.

 

استخدام ماء الورد والجلسرين

اخلطي كميات متساوية بين الجلسرين وماء الورد وافركي هذا الخليط على وجهك قبل الذهاب إلى الفراش واتركيه طوال الليل. هذا الخليط على وجهك، وفي صباح اليوم الثاني، اشطفي وجهك بالماء الدافئ واستخدمي هذا العلاج مرة واحدة كل يوم.

 

استخدام التفاح

إنه رائع ويحتوي على العديد من العناصر التي تملأ البشرة بالكثير من النضارة والحيوية

أحضري تفاحة وأبشريها جيدًا حتى تصبح مثل العجين أمامك. ثم ضعي عجينة التفاح على وجنتيك. دلكي جيداً بحركات دائرية لمدة تصل إلى خمس دقائق. ثم اتركيه لمدة تصل إلى 20 دقيقة على وجهك وكرري هذه الوصفة يوميًا.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب