كيفية إصلاح عمر بطارية iPhone 12 السيئ

إذا بدأ عمر بطارية iPhone 12أو iPhone 12 miniأو iPhone 12 ProأوiPhone 12Pro Max في النفاد بشكل أسرع مما ينبغي، فهناك بعض الخطوات والإصلاحات التي يجب اتخاذها قبل الاتصال بشركة Apple.
نظراً لأن سلسلة iPhone 12 أصبحت الآن في متناول الجميع وفي يد المستخدمين حول العالم؛ فقد بدأنا في الحصول على التغذية الراجعة حول أداء هذه الهواتف. الكثير من ردود الفعل كانت رائعة ومع ذلك فإننا نسمع أيضًا عن مجموعة متنوعة من المشكلات التي يتعامل معها مالكو النماذج الجديدة.
لم نشهد شكاوٍ واسعة النطاق حول عمر البطارية ليس حالياً على الأقل، لكن بعض المستخدمين ذكروا مشكلة نفاد البطارية بشكل أسرع مما ينبغي.

تعد مشكلات عمر البطارية بشكل عام مشكلاتٍ شائعةً ومنشرةً خاصةً بعد إصدار Apple لبرنامج iOSالجديد ونحن نعلم أن بطاريات 5G تُستهلك أسرع من LTE؛ لذا فإن هذه الشكاوى ليست بجديدة وليست مفاجئة.
وإذا بدأت في ملاحظة استنزاف شديد للبطارية، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة حل المشكلة. في هذا الدليل سنطلعك على بعض الإصلاحات والخطوات التي قد تساعدك في إصلاح عمر بطارية iPhone12 السيئ.

تعتبر هذه الإصلاحات والخبرات عمليةً؛ كونها نجحت معنا على مر السنين وقد تساعدك أيضاً في حل مشكلات البطارية في دقائق وتساعدك على تجنب الدردشة مع خدمة عملاء Apple. تالياً الخطوات:

1. أعد تشغيل هاتفك.

إذا بدأت بطاريتك في النفاد بشكل أسرع مما تعتقد فإننا نوصي دائماً بإعادة تشغيل هاتفك قبل القيام بأي شيء آخر.
2. قم بتشغيل الجهاز وانتظر دقيقة ثم أعد تشغيله.

إذا كان نفاد البطارية بسرعة فانتقل إلى هذه الخطوات والإصلاحات الأخرى.قم بتحديث iPhone الخاص بك.
تصدر Apple تحديثات البرامج بشكل دوري لجهازiPhone. كما تركز تحديثات النقطة.

عادةً على إصلاح الأخطاء بينما تقدم الترقيات الرئيسية عادةً مزيجاً من الميزات والإصلاحات.

في النهاية تقوم الشركة بإصلاحات عمر البطارية في سجل تغيير تحديث iOS ولكن البرامج الثابتة الجديدة لديها دائماً القدرة على المساعدة في التخفيف من مشكلات البطارية.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب