كلوب يحسم الجدل حول مستقبل صلاح في ليفربول

المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عاد للحديث مرة أخرى عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، قبل المباراة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي، مساء الأحد.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": "نعم سيشارك صلاح بنسبة كبيرة بشكل أساسي ولايعتبرهذا سرا كبيرا". كما نفى التلميحات بأن مستقبل النجم المصري الغامض قد يكون مصدر إلهاء للجماهير. 

وفيما يتعلق بالتكهنات المستمرة بشأن مستقبل صلاح، الذي سيبقى في عقده لمدة عامين بعد نهاية الموسم الحالي، وأكد كلوب: "أنا لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على أداء الفريق، وهذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم. 

فأوضح كلوب"نحن لا نخرج ونتحدث عن أشياء نعتقد أنها مهمة ، هذا نادر جدا. لكننا نتلقى أسئلة ونجيب عليها ، ومن ثم يبدو أننا بدأنا الحديث عن الموضوع. هذه هي القصة".

 واختتم مدرب ليفربول بالقول: "في معظم الحالات لا نفعل ذلك، لا أعتقد أن عقد صلاح سيعطل الموسم" ، مشيرًا إلى أنه غير قلق من أن القصة قد تؤثر في النهاية على أداء الفريق.

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق ليفربول ، مساء الأحد ، على ملعب أولد ترافورد في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصريحات صلاح

وفي وقت سابق ، أكد النجم المصري محمد صلاح ، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في صفوف ليفربول لشهر ديسمبر ، أن حالة "الريدز" ليست كبيرة في الوقت الحاضر ، ويحتاج الفريق إلى التركيز على كل مباراة.

 وبعد حصوله على الجائزة قال صلاح: "شكرا جزيلا لك .. إنه شيء جميل ، لكننا نحتاج فقط للفوز ببعض المباريات القادمة".

 وأضاف "الوضع ليس رائعا في الوقت الحالي لكننا نحتاج فقط إلى التركيز في كل مباراة للبقاء موحدين والحفاظ على الاستمرارية".

وتابع: "أريد أن أشكر الجماهير جزيل الشكر ، وأقول شكراً لكل من صوت لي. نحتاج فقط إلى البقاء معًا ودعم الفريق ، وأنا واثق من أن كل شيء سيكون كما ينبغي".

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب