كريم لعلاج الذقن المزدوج


ما هو الذقن المزدوج؟

هو حالة شائعة تظهر نتيجة وجود طبقة من الدهون أسفل الذقن، ترتبط عادةً بزيادة الوزن، أو نتيجة التقدُّم بالعمر، وترهل الجلد.

بالطبع الجميع يودّ الظهور بأبهى صورة، وموضوع الذقن المزدوج يعتبر مشكلة لدى العديد من الأشخاص ومن كلا الجنسين، وفي هذا المقال يسعدني أن أقدّم إليكم وصفة مميَّزة لعلاج مثل هذه الحالات بإذن الله.

لا يُخفى عليكم أن المنتجات الطبيعيَّة يلزمها وقت حتى تأخذ مفعولها، لهذا يجب الالتزام بهذا الكريم لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر مع وجوب عمل التمارين الخاصة بهذا الأمر.

كريم علاجي يعالج مشكلة الذقن المزدوج يوضع مع التدليك والفرك بعد وضعه لمدة ثلاث دقائق أقل شيء، واستخدام العلكة، ويفضل أن تكون بلا طعم ولا لون "علك بطم".

المكوّنات:

1. 30 غ من بذور البطيخ الأصفر المقشور، ويكون نيئ ويُطحن ناعمًا جدًا.

2. 15 غ زيت النعناع.

3. 10 غ زبدة الكاكاو. 

4. 10 غ جلسرين طبي. 

5. 2 مل فيتامين e.

6. 5 غ زيت جنين القمح.

7. 20 غ حمض الستريك.

8. 100 غ شمع النحل. 

الطريقة:

1. يذوب شمع النحل على حمام مائي، ثم نضيف الجلسرين، والزيوت، والزبدة، وحمض الستريك، ثم مطحون بذر البطيخ الأصفر مع التحريك، كلما أضفنا مكونًا بشكل ممتاز جدًا، وبعد نزوله من الحمام المائي ثم نضيف الفيتامينات، والمادة الحافظة وإذا أحببنا نضع نقاطًا من العطر المناسب، ومن الممكن إضافة المكوّنات إلى قاعدة كريم بدون شموع.

بدعمكم نستمر وبمشاركتكم يمكننا وضع المزيد من التركيبات والوصفات المميَّزة، حيث إن العالم كله يتجه إلى الطبيعة في مستحضرات التجميل والبشرة والعناية الشخصية.

بقلم الكاتب


دكتور صيدلي مهتم بصناعات التجميل والعنايه الشخصيه والمنظفات


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

دكتور صيدلي مهتم بصناعات التجميل والعنايه الشخصيه والمنظفات