كريستيانو رونالدو يعيش أزمة..ماذا يحدث مع الدون؟

يعيش المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حالة لا يحسد عليها هذه الفترة من خلال تراجع مستوى في الدوري الانجليزي الممتاز، والدوري الأوروبي، رونالدو لا زال يعيش أزمة بسبب تعثر منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.

رونالدو يسجل رقم قياسي جديد

كريستيانو رونالدو يـتجاوز غيغز ويصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف بتاريخ المسابقات الأوروبية للأندية 47 أسيست- ‎كريستيانو 47 أسيست.

2 - ريان غيغز 46 أسيست

3 - أوزيل 41 أسيست

4 - دي ماريا 40 أسيست.

اقرأ على جوك مشاكل مانشستر يونايتد لا تنتهي في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرقام كريستيانو رونالدو في خطر

 أكثر من سجل أهداف في تاريخ دوري الأبطال:

كريستيانو: 140 هدف.

ميسي: 127 هدف.

- أكثر من صنع أهداف في تاريخ دوري الأبطال:

كريستيانو: 42 هدف.

دي ماريا: 38 أسيست.

ميسي: 37 أسيست.

تين هاج عن تراجع مستوى رونالدو

كما تعلم هُنالك فروقات، سأقوم بمعاملة الجميع باحترام لكن عليك أن تعي أن جميع اللاعبين لديهم خلفيات وشخصيات مختلفة، علي أن أعامل الجميع بشكل مختلف حتى أحصل على الأفضل منهم لكن هُنالك معايير و قيم يجب على الجميع أتابعها.

‏ تين هاج عن رونالدو:لا أرى بأنه "رونالدو"غير سعيد، هو سعيد و يتدرب بشكل جيد و الجميع كذلك.

‏ تين هاج عن رونالدو : لم يكن سعيدًا لأنه لم يلعب يوم الأحد، لا أرغب بأن أُفهم بشكل خاطئ لكن السؤال كان حول مزاجه في التدريبات حيث أنه سعيد بالتدريبات، هو يريد اللعب و بالطبع عندما لا يلعب يكون غاضبًا.

‏ تين هاج عن ديربي مانشستر :شكراً لـبيب غوارديولا على الدرس، علينا التفهم بأنه علينا القيام بما هو أفضل بشكل أكثر، ستتعرض لنكسات بالطبع، لقد فزنا على ارسنال و ليفربول، لكن الأحد كان لدينا يوم سيء، مانشستر سيتي كانوا أفضل وعلينا تقبل ذلك، لكن لا يمكننا تقبل الاداء السيء الذي قمنا بتقديمه.

سنلعب بأفضل فريق لدينا، لأننا نريد بناء ثقافة تنافسية هُنا، عدم مشاركة كاسيميرو ليست لها أي علاقة بـكاسيميرو نفسه بل سكوت ماكتومناي، عندما لم يلعب [ماكتومناي] ضد برينتفورد خسرنا.

رونالدو يريد الخروج

البرتغالي كريستيانو رونالدو أخطر إدارة ناديه مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، ولاقي طلبه قبول الإدارة والمدرب تين هاغ، وقد تكون الوجهة القادمة لرونالدو هي تشيلسي الذي يريد مالكه تود بويلي التعاقد معه، ويعزز ذلك رحيل المدرب توخيل الذي كان معارضاً للصفقة، بحسب تليغراف.

روي كين: ما يحدث لرونالدو تقليل احترام، أنه أحد أعظم اللاعبين في التاريخ كان يجب لمانشستر يونايتد أن يسمح له بالرحيل، ضعه في المكان المناسب و سيسجل فقط.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.