كريستيانو رونالدو في النصر السعودي.. صفقة خيالية أسعدت وأحزنت وأدهشت الملايين..

في ساعة واحدة بيعت كل القمصان الموجودة.. وفي يوم واحد ارتفع عدد المتابعين إلى ستة ٦ ملايين، وتهافت الرعاة والمعلنون.. ماذا فعلت بالأجواء السعودية أيها الدون؟


في صفقة هي الأضخم في التاريخ تجاوزت نصف مليار يورو، وفي حدث هو الأكبر في عالم المستديرة.. انتقل الدون كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي.
خبر أسعد الملايين وأحزن الملايين وأثار دهشة الملايين.. ولكنه أيضا ترك لنا من الأسئلة ما يدفعنا للبحث عن إجابات وافية.

اقرأ أيضاً كريستيانو رونالدو ونصف مليار يورو.. صفقة خيالية

ماذا يستفيد النصر السعودي من رونالدو؟

ماذا سيستفيد النصر من لاعب تجاوز عامه السابع والثلاثين الـ٣٧..؟
لماذا اختار رونالدو النصر السعودي دون غيره؟
هل تصب تلك الصفقة في صالح الكرة السعودية أم أن العكس هو الصحيح؟ 
أسئلة نجيب عنها في هذا الفيديو.. تابعنا على جوك، حيث المعرفة متعة.
تعددت مكاسب رونالدو من صفقة انتقاله إلى النصر، فقيمة الصفقة قد وضعته أعلى قائمة الأجور في عالم الرياضة، وأيضا أعادت إليه كثيرا من الوهج الذي افتقده مؤخرا في الدوري الإنجليزي، بعد مشكلات عدة واجهها في مانشستر يونايتد.
فكانت خير تعويض له عن إخفاق منتخب بلاده في كأس العالم.. ليصبح رونالدو هو الحدث والحديث الشاغل لسكان كوكب كرة القدم لمدة ليست بالقصيرة.. إيقاع اعتاد عليه الدون ولا يزال وفيا له حتى الآن.

كريستيانو رونالدو صفقة خرافية

رغم ضخامة الصفقة وخرافية المقابل المادي؛ فإن المكاسب أيضا يمكن أن نصفها بذلك.. ففي يوم واحد ارتفع عدد المتابعين لصفحة نادي النصر من ثمانمائة ٨٠٠ ألف إلى ستة ٦ ملايين متابع.
وفي ساعة واحدة بيعت كل القمصان الموجودة بمقر بيع النادي، والتي تحمل رقم ٧، والتي يزينها اسم رونالدو بسعر اقترب من خمسمائة ٥٠٠ ريال للقميص الواحد.
وبدأ الرعاة والمعلنون يقبلون على إدارة النادي من كل حدب وصوب.. هذا وارتفعت القيمة السوقية للنادي متجاوزة مائة ١٠٠ مليون يورو.
ومن المنتظر أن ترتفع أيضا قيمة تذاكر مباريات العالمي، تزامنا مع سعي الملايين لرؤية الدون في الملعب.

كريستيانو رونالدو سفير السعودية

أول المكاسب للكرة السعودية أن رونالدو صار مروجا لملف استضافة السعودية لكأس العالم.. وأيضا وجه اهتمام الملايين من عشاق الكرة صوب الدوري السعودي، ما يرفع قيمته التسويقية ويزيد الواردات، وكذلك تشجع تجربة كريستيانو كثيرا من اللاعبين في أوروبا على تجربة اللعب في السعودية.
ويتضمن عقد رونالدو إعلانات ومشاركات للترويج للسياحة في المملكة.. وأيضا سيرفع وجود رونالدو من شعبية الأخضر لدى عشاق الدون في أنحاء العالم.. ويزيد من قوة السعودية الناعمة.
مكاسب استطعنا رصدها ومكاسب نتوقع أن تدهشنا في الأوقات المقبلة.. وكأن النصر السعودي قد اشترى مصباح علاء الدين وليس لاعب كرة قدم..
هل أنت من متابعي رونالدو أم النصر؟
 ما رأيك في هذه الصفقة؟ وكيف استقبلت الخبر؟
تابعنا في فيديوهات أخرى على جوك.. حيث المعرفة متعة.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
أكتوبر 7, 2023, 6:35 م - حسين أحمد علي محمد
أكتوبر 3, 2023, 12:10 م - جوَّك رياضة
سبتمبر 9, 2023, 1:00 م - عمرو محمد محمود
يوليو 25, 2023, 11:51 ص - جمال عبدالرحمن قائد فرحان
يوليو 15, 2023, 7:30 م - عبدالحليم ماهاما دادولا عيدالرحمن
مايو 24, 2023, 11:09 ص - محمد فيصل
أبريل 18, 2023, 11:37 ص - رمزي ناشر عبد المجيد الخرباش
فبراير 13, 2023, 9:48 م - منذر عبدالمنعم محمد
فبراير 11, 2023, 7:44 م - محمد مجدي المتولي
فبراير 8, 2023, 10:53 ص - اخبار الرياضة العالمية
فبراير 6, 2023, 7:49 م - محمد مجدي المتولي
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.