قناه النادي الاهلي

قناة النادي الأهلي تتزين بشعارا جماهيرا حققه منذ مطلع القرن الحالي منذ عشرون عاما وهو شعار لقب نادي القرن الأفريقي.

يحتوي برنامج قناة الاهلي علي مدار اليوم خطة عمل ملمة لجميع الأحداث الرياضية التي تخص النادي الاهلي على الجانب الرياضي في جميع الألعاب وعلى رأسها كرة القدم وعلى الجانب الإخباري والإداري أيضا.

ينتهج النادي الأهلي سياسة الخصوصية ولا يهتم من قريب ولا من بعيد بغيره ويسير في قطار مستقيم فيما يخدم مصالح أعضائه وجماهيره الغفيرة.

انتماءات عديدة للنادي الأهلي في جميع المجالات فعلى الصعيد الرياضي حدث ولا حرج ويبقى القيمة والقامة النجم صالح سليم رمز النادي الأهلي العريق وتتعدد النماذج.

فنيا يعتبر الفنان فريد شوقي الذي سيحتفل الوسط الفني بمئوية ميلاده هذا العام ايكونة الانتماء للنادي الأهلي في التشجيع واورث ابنته الفنانة رانيا فريد شوقي هذا الانتماء ومن ضمن النماذج أيضا الفنا عماد رشاد والمخرج عمر عبد العزيز وشقيقه المخرج محمد عبد العزيز.

الأهلي يحاور يعد أحد البرامج ضمن خطة عمل النادي الأهلي على مدار اليوم في حلقة خاصة يستضيف المخرج الاهلاوي عمر عبدالعزيز ويروي ويقص قصة حبة للكيان الاهلاوي سواء في الاستوديوهات ومتابعة المباريات ويعتبر أفضل اللاعبين على مدار التاريخ المايسترو صالح سليم والشيخ طه إسماعيل والماجيكو محمد أبوتريكة والتربو احمد فتحي جوكر الكرة المصرية.

نجوم كثيرة في شتى المجالات تقص وتروي عشقها للنادي الأهلي باعتباره أحد الكيانات العالمية والمحلية ويعبرون أن النادي يحتاج إلى مجلدات للاحتفاظ بتاريخ والقلب النادي الأهلي.

النادي الأهلي يسطر تاريخيا كبيرا في علم الادارة يجعله في قمة المنافسات دائماً ومجالس الإدارة في النادي الأهلي تعتمد كليا على الموضوعية وتحقيق سياسية ومبادئ النادي الأهلي بغض النظر عن التواجد على كرسي مجلس الإدارة أو التطور التطوعي فيما يصب في مصلحة النادي. 

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

نبذة عن الكاتب