قمة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي

استضاف مانشستر ‎يونايتد على ملعبه اولد ترافورد وست هام يونايتد ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر ‎يونايتد رفقة مدربه اريك تين هاج كان يريد من مباراة الليلة أن تكون بداية العودة للطريق الصحيح عن طريق الفوز على وست هام يونايتد البعيد بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ماجواير، دالوت، مارتينيز، لوك شو.

خط الوسط: إيلانجا، إريكسن، كاسيميرو.

خط الهجوم: برونو فرنانديز، راشفورد، رونالدو.

أحداث المباراة

عرفت المباراة بين مانشستر ‎يونايتد ووست هام يونايتد تدافعاً كبيراً والتحامات انجليزية ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد أراد ضرب وست هام يونايتد في اكثر من مناسبة من خلال لاعبه كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد لكن بلا فعالية، واجه مانشستر ‎يونايتد دفاعاً قوياً من وست هام يونايتد وحاول أن يفرض التعادل في أكثر من مناسبة.

وسجلت المباراة بين الفريقين نتيجة مفاجأة ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو وغاري نيفيل

مرة أخرى رونالدو يصنع الحدث، كريستيانو رونالدو، قبل مباراة مانشستر ‎يونايتد أمام وست هام قام بمصافحة جيمي ريدناب ولويس زاها وتجاهل تماماً مصافحة غاري نيفيل، بمناسبة إنتقاد الأخير له بطريقة غير لائقة، في مشكلة خروجه من ملعب الاولد ترافورد بلقاء توتنهام.

نيفيل علّق على ذلك بالقول: يبدو بأنني خارج قائمة عيد الميلاد، جيمي كارغر يسخر من غاري نيفيل بعد تجاهل رونالدو له:أهلاً بك في نادي الذين تجاهلهم كريستيانو رونالدو.

يذكر أن كريستيانو تجاهل مصافحة كارغر قبل مباراة يونايتد وليفربول الأخيرة. 

اقرأ على جوك كل ما تود معرفته عن مانشستر يونايتد

تصريحات اريك تين هاج

إصابة أنتوني ليست بليغة. سيعود في غضون يومين.

‏اريك تين هاج: لا علاقة لغياب أنتوني بما قيل عنه في الأيام الأخيرة. اللاعب مصاب.

اريك تين هاج:نعم هاري ماغواير أساسي بسبب أن ليندلوف مريض.

‏ تين هاج: لعب رونالدو جيداً ضد شيريف ونجح في التهديف.

‏اريك تين هاج: هاري مغواير جاهز ومستعد، وكانت له رغبة في اللعب يوم الخميس. لعب 45 دقيقة واليوم هو جاهز لبداية المباراة.

‏اريك تين هاج عما إذا كان لماغواير ورونالدو نقطة لإثباتها: علينا أن نثبت دائمًا وفي كل يوم يتم الحكم عليك في مانشستر يونايتد بغض النظر عن هويتك.

‏اريك تين هاج حول ما إذا كان راشفورد ورونالدو سيلعبان دورًا مشابهًا ليوم الخميس: نريد أن نتحلى بالمرونة لكن يجب ملأ المراكز هذا مهم.

اقرأ على جوك مشاكل مانشستر يونايتد لا تنتهي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تصريحات ليساندرو مارتينيز

ليساندرو مارتينيز: مثل كل مباراة، إنها مثل مباراة نهائية علينا أن نلعب بطريقتنا، ونواصل التقدم وأعتقد أننا نقوم بعمل جيد للغاية.

‏‏ليساندرو مارتينيز: بالتأكيد من الصعب دائمًا غياب بعض اللاعبين في الفريق، نحن نعلم مدى أهمية فاران بالنسبة لنا ولكن لدينا لاعبين جيدين حقًا في الفريق - خاصة في مركز قلب الدفاع، إنهم جاهزون ولهذا السبب هم في مانشستر يونايتد لن تكون هذه مشكلة.

 

‏ليساندرو مارتينيز: أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، ولهذا أتدرب بجد كل يوم، لأكون جاهزا في كل مباراة علينا أن نكون لائقين.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.