لا تــناظرني أيــها الــوحش بــنظراتك فــهي دومــاً ما خبيثة
ولا تــحقد عــليّ أيــها الــطفل الــمسكين فإني ما كنت خبيثة؟
ولا تــسلمني قــيود الــوهم فــإني مــا خشيت سواها من لعنة
لــتنقل لــكم الــحقيقة فــدعوها تــروي إذن جــراح الصديقة؟
فــلسطين الــجميلة لا تــعذبيني فــإني سأثور في وجه الظّلام
وأســتل ســيف الــحمية وألقن الأوغاد درسا في حلكة الظلام
فــباغثي يــا طــفلة المحتل واجعليه يرقص على أنغام الحرية
أو اطرديه من أرضك وارقصي أنت وشعبك رقص الحرية؟
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.