وعـــــلـــــى جـــــوانـــــب الــــــشــــوق
حملتُ حلمي ومضيت في دربي أقرب للنجم البعيد
أتــــســــلــــى بـــــأيـــــام الـــــتـــــوق
ولا عــلم لــي أن الــحزن سيغدو على نفسي شديدًا
وأن الــــــوهــــن ســــيــــتــحــول لــــغــــرق
وســيجعلني عــن طــريقي الــثورة والأحرار أحيد
وأن لـــهـــب الـــنـــار ســيــتــغــير لـــحـــرق
وســيــدفعني لأن أظـــل طـــوال الــوقت شــريدًا
فـإني فــي هــذا الــطريق وحــيد فــماذا بــعد تريد
يـــا عـــدوي أنـــت كــالشيطان ســافل ومــريد؟
أذهــبــت بــروحي الــفرح وجــعلتني غــير ســعيد
فــماذا بــعد تــريد يــا مُحتال أيُّــها الظالم الجحيد؟
والــروح احــترقت داخلي ألف مرة على كل شهيد
ومع ذلك عن طريق الشهادة عنه لا.. لا لن أحيد
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.