قصة وأحداث فيلم عائلة آدمز

تشارلز أدم هذا الطفل ذو الظل الخفيف، هادئ الطباع، يعيش في نيوجيرسي، لم يكن آدم طفلاً عادياً فكان لديه موهبة مختلفة وغريبة، فكان يُحبُّ صنع الألعاب لجيرانه وأصدقائه.

طفولة الرسام الكاريكاتيري تشارلز أدم

لا أعلم إذا كان ما يفعله حقاً هو طريف أم غريب، فكان تشارلز أدم لديه اهتمامات غير مألوفة، فيقوم برسم هياكل عظمية ووحوش غامضة على أبواب المنازل.

ولم يكن الأمر عادياً لأنه في إحدى المرات قام باقتحام أحد المنازل ليرسم هيكلاً عظمياً على أبوابه، مما جعله مجرماً وقامت الشرطة بالقبض عليه، أما هذا المنزل فبالنسبة له كان سبب إلهامه، ممَّا جعله مشهوراً بعد ذلك، ليقدِّم لنا أحد أهم أعماله التي لاقت نجاحاً كبيراً وأحبها المشاهدون.

يمكنك أيضاً  مشاهدة فيلم Soul وأهم اقتباساته وملخص الفيلم الشهير

أبرز إنجازات الرسام الكاريكاتيري تشارلز أدم

تشارلز أدم هو رسام للشخصيات الكرتونية، ولكنه أبرع حقاً وتميَّز كثيراً بالرسوم ذات الطابع الكوميدي التي كان يقدِّمها، ومن أبرز تلك الأعمال هي "عائلة آدمز" تلك الشخصيات الغريبة والطريفة في نفس ذات الوقت التي حقَّقت شهرة كبيرة، ولذلك تم تقديمها في أكثر من فيلم في أفلام الكارتون والأفلام السينمائية.

ولم تتوقف أعماله عند هذا الحد، فلقد قدَّم تشارلز أدم حوالي ألف وثلاثمائة رسمة لقصص مصورة، ودعايات، وإعلانات، وحصل أيضاً على الكثير من الجوائز، وكان أبرزها جائزة (إدجار الخاصة).

يُمكنك أيضاً مشاهدة فيلم حبال الحب.. فيلم كرتون قصته مؤثره للغاية

ملخص عن قصة فيلم عائلة آدمز - تشارلز أدم

أما قصَّة عائلة آدمز التي تعتبر أشهر وأنجح أعماله وحازت على إعجاب شديد، فهي تحكي في الحقيقة عن المكان التي عاش فيها تشارلز آدم في طفولته، فكانت تلك المدينة تحمل في طياتها منطقة قصور مهجورة ذات طابع مخيف، أما المقابر الموجودة على أطراف المدينة فلا تستطيع وصفها.

عائلة آدمز هي عائلة غريبة الأطوار ومخيفة أو هكذا يشاع عنها، ولكن هل هذه فعلاً هي الحقيقة أم أنها مجرَّد شائعات، فهل هم طيبون حقاً أم أنهم أشخاص مؤذية، وتظهر القصة أنهم أشخاص رغم غرابتهم فهم يتميَّزون بترابط أفراد الأسرة ، ومحبتهم لبعضهم البعض، واعتزازهم بقيمهم.

فهذه هي قصة عائلة آدمز التي تحكي كيف يمكن للأشخاص أن يتم رفضهم فقط لأنهم مختلفين، فتحمل القصة في طيَّاتها رسالة بأن تتقبل الآخر كما هو رغم غرابته واختلافه، فليس لك أن تصدر أحكامك عليه. تم عرض أفلام الرسوم الكرتونية عائلة آدمز بالأبيض والأسود من عام 1964م إلى عام 1966م

 

شاهد فيلم inside out أنيميشن عن المغامرات والسعادة

 

 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Oct 31, 2022 - مريم ضياء مختار
Oct 12, 2022 - أمنية عبدالظاهر
Oct 2, 2022 - عبد الله عبد المجيد طيفور
Sep 8, 2022 - سادين عمار يوسف
Aug 2, 2022 - زينب علي باكير
Jul 27, 2022 - مصطفى سليمان محمد
Jul 20, 2022 - أنس عبد الله البكور
Jul 2, 2022 - بن أحمد ملاك هدية الرحمان
نبذة عن الكاتب